سياراتًWheels

دراسة: السيارات الكهربائية أرخص!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
20

حيفا
غائم جزئي
20

ام الفحم
غائم جزئي
21

القدس
غائم جزئي
19

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
سماء صافية
20

راس الناقورة
سماء صافية
20

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
16

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

دراسة: السيارات الكهربائية أرخص!

أشارت دراسة حديثة إلى أنّ السيارات الكهربائية أرخص من تلك التقليدية التي تعمل بالبنزين أو سيارات الديزل في المملكة المتحدة والولايات المتحدة واليابان. وقال الباحثون إنّ انخفاض التكلفة عامل رئيسي يدفع إلى الزيادة السريعة في مبيعات السيارا

باحثون:

انخفاض التكلفة عامل رئيسي يدفع إلى الزيادة السريعة في مبيعات ال سيارات الكهربائية الآن

في الوقت الراهن، تعزى التكلفة المنخفضة جزئيا إلى الدعم الحكومي، ولكن من المتوقع أن تصبح السيارات الكهربائية أرخص خيار بدون إعانات في غضون سنوات قليلة


أشارت دراسة حديثة إلى أنّ السيارات الكهربائية أرخص من تلك التقليدية التي تعمل بالبنزين أو سيارات الديزل في المملكة المتحدة والولايات المتحدة واليابان. وقال الباحثون إنّ "انخفاض التكلفة عامل رئيسي يدفع إلى الزيادة السريعة في مبيعات السيارات الكهربائية الآن، ففي الوقت الراهن، تعزى التكلفة المنخفضة جزئيا إلى الدعم الحكومي، ولكن من المتوقع أن تصبح السيارات الكهربائية أرخص خيار بدون إعانات في غضون سنوات قليلة"، بحسب الباحثين.


صورة توضيحية

وذكرت صحيفة "الجارديان" البريطانية أنّه حلل الباحثون التكلفة الإجمالية لملكية السيارات على مدى أربع سنوات، بما في ذلك سعر الشراء والاستهلاك والوقود والتأمين والضرائب والصيانة، وفوجئوا بأن السيارات الكهربائية النقية كانت أرخص في جميع الأسواق التي فحصوها وهي المملكة المتحدة واليابان وتكساس وكاليفورنيا.

فالسيارات الكهربائية لديها تكاليف وقود أقل بكثير، فالكهرباء أرخص من البنزين أو الديزل، كما أن تكاليف الصيانة، والمحركات أبسط.

كلمات دلالية
اصابة شخصين اثر انقلاب سيارة في مدينة عرابة