جامعات / مدارسStudents

الزرازير الابتدائية تحتفل بذكرى المولد النبوي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
19

حيفا
غيوم متفرقة
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
غيوم متفرقة
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
18

عكا
غيوم متفرقة
19

راس الناقورة
غيوم متفرقة
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
18

قطاع غزة
غيوم قاتمة
19

ايلات
سماء صافية
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مدرسة الزرازير الابتدائية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

عمّمت مدرسة الزرازير الابتدائية بيانًا، جاء فيه:قامت مدرسة الزرازير الابتدائية، بإدارة الشيخ سالم عيادات، بتنظيم يوم فعاليات ونشاطات إحياء لذكرى المولد النبوي الشريف، حيث افتتح هذا اليوم، الشيخ سالم عيادات، مدير المدرسة بكلمة طيبة حول

قام المدير الشيخ سالم عيادات بتقديم الشكر لجميع المعلمين والمعلمات وبالأخص للمعلمة دعاء حمود التي أشرفت على تنظيم هذه الفعاليات


عمّمت مدرسة الزرازير الابتدائية بيانًا، جاء فيه:"قامت مدرسة الزرازير الابتدائية، بإدارة الشيخ سالم عيادات، بتنظيم يوم فعاليات ونشاطات إحياء لذكرى المولد النبوي الشريف، حيث افتتح هذا اليوم، الشيخ سالم عيادات، مدير المدرسة بكلمة طيبة حول هذه المناسبة".


خلال الفعاليات

وأضاف البيان:"هذا، وقام طلاب الصفوف الاول (أ) والثاني (ج) بإلقاء نشيد "رقت عيناي"، ثم صف الخامس (أ) بإنشاد "محمد نبينا"، وتمّ عرض معلومات عن النبي صلى الله عليه وسلم من قبل طلاب السوادس وإلقاء قصيدة عن النبي صلى الله عليه وسلم من طلاب الصف الرابع(أ). وكذلك قامت مجموعة طلاب بتقديم معلومات قيّمة عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم، باللغة الانجليزية من قبل طلاب السوادس وبإرشاد المعلمة هديل سعدي.
واختتم الاحتفال بنشيد من قبل الشيخ سالم بصوته الرائع والعذب. وقام المدير الشيخ سالم عيادات بتقديم الشكر لجميع المعلمين والمعلمات وبالأخص للمعلمة دعاء حمود التي أشرفت على تنظيم هذه الفعاليات"، إلى هنا البيان.

كلمات دلالية
إرتفاع حصيلة الوفيات بفيروس الكورونا في البلاد إلى 32