أخبارNews & Politics

المسلمون حول العالم يحيون ذكرى المولد النبوي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
14

حيفا
مطر خفيف
14

ام الفحم
غائم جزئي
13

القدس
غائم جزئي
11

تل ابيب
غائم جزئي
11

عكا
مطر خفيف
14

راس الناقورة
مطر خفيف
14

كفر قاسم
غائم جزئي
11

قطاع غزة
مطر خفيف
11

ايلات
غيوم متفرقة
12
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

صور.. المسلمون حول العالم يحيون ذكرى المولد النبوي

يستذكر المسلمون في كافة أنحاء العالم ذكرى مولد سيد الخلق وخاتم الانبياء، رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم، والذي يأتي في الثاني عشر من ربيع الأول من كل عام هجري، حيث تقام الاحتفالات الدينية بهذه الذكرى العطرة الجليلة.

يحتفل المسلمون بالمولد النبوي في كل عام في بعض الدول الإسلامية ليس باعتباره عيدًا بل فرحة بولادة نبيهم رسول الله محمد بن عبد الله


يستذكر المسلمون في كافة أنحاء العالم ذكرى مولد سيد الخلق وخاتم الانبياء، رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم، والذي يأتي ف


رويترز

وتنتشر مظاهر الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف في مختلف دول العالم، فمنهم من يقوم بتزيين المساجد ووضع الأضواء الملونة في الشوارع، حيث يجتمع الرجال في المسجد فيقيمون الصلوات ويقرأون القرآن، ويتذاكرون مسيرة الدين الإسلامي، وذكر صفات محمد صلى الله عليه وسلم.

ويحتفل المسلمون بالمولد النبوي في كل عام في بعض الدول الإسلامية ليس باعتباره عيدًا بل فرحة بولادة نبيهم رسول الله محمد بن عبد الله. حيث تبدأ الاحتفالات الشعبية من بداية شهر ربيع الأول إلى نهايته، وذلك بإقامة مجالس ينشد فيها قصائد مدح النبي، ويكون فيها الدروس من سيرته، وذكر شمائله ويُقدّم فيها الطعام والحلوى، مثل حلاوة المولد.
تابعوا هذه الصور المنوّعة من مختلف انحاء العالم احتفالًا بذكرى المولد النبوي الشريف

كلمات دلالية
الدعوة لنشر قوات دولية في الأراضي الفلسطينية