الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 15:02

فعاليّات ذكرى المولد النبوي الشريف في إعدادية شعب

كل العرب
نُشر: 29/11/17 15:44,  حُتلن: 16:16

تخللت فعّاليّات اليوم التي تضمنّت محاضرات من تقديم المشايخ حسين محمدي (أبو شاهر) إمام مسجد أبو بكر الصديق والشيخ محمد شحادة فاعور (أبو علي) امام المسجد القديم

عمّمت المدرسة الإعدادية في شعب بيانًا، وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب، جاء فيه:"احتفل طلاب المدرسة الإعدادية في قرية شعب بذكرى المولد النبوي الشريف يوم الأربعاء الموافق 29.11، حيث تفاعل الطلاب بشكل كبير مع هذه الذكرة العطرة".


خلال الفعاليات

وزاد البيان:"تخللت فعّاليّات اليوم التي تضمنّت محاضرات من تقديم المشايخ حسين محمدي (أبو شاهر) إمام مسجد أبو بكر الصديق والشيخ محمد شحادة فاعور (أبو علي) امام المسجد القديم.هذا، وقام الطلاب بعرض القصائد والأناشيد والمدائح النبوية وتلاوة المولد النبوي الشريف وإلقاء الكلمات حول هذه المناسبة ونظّم الطلاب مسابقة معلومات حول السيرة النبوية الشريفة، كما وقام طلاب الصف الثامن بتحضير زوايا صفيّة مميزة حول المناسبة. واختتم اليوم بتوزيع الحلوى والتضييفات على الطلاب".

واختتم البيان:"وفي حديث مع مدير المدرسة الإعدادية الأستاذ خالد هدهود قال:"نبارك للأمة الإسلامية بهذه المناسبة العطرة، كل عام والجميع بألف خير. إحتفل طلابنا بنبي الرحمة والسلام، وهدف إحياء هذه المناسبة غرس قيم المحبة والاحترام والتسامح بطلابنا ورفع وعي الطالب تجاه هذه المناسبات".

مقالات متعلقة