الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 10:02

الناصرة: مدرسة بيت الحكمة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

كل العرب
نُشر: 29/11/17 15:40,  حُتلن: 16:21

تفاعل الطلاب مع الفقرات مُستقين من خلالها الدروس والعبر

في نهاية الاحتفال، قام مدير المدرسة الاستاذ عبد الفتاح حسن بتهنئة الطلاب والهيئة التدريسية في هذه المناسبة الكريمة

عمّمت مدرسة "بيت الحكمة" الثانوية في الناصرة بيانًا، جاء فيه:"نظّمت مدرسة "بيت الحكمة" الثانوية في الناصرة، اليوم الاربعاء 29/11/20107،  احتفالا ايمانيا بذكرى المولد النبوي الشريف، تخلله العديد من الفقرات الدينية المميزة والتي اعدت من قبل المعلمة وداد علي ناصر والاستاذ احمد الاحمد،  معلما التربية الاسلامية في المدرسة، بالتعاون مع طاقم التربية الاجتماعية، حيث تفاعل الطلاب مع الفقرات مُستقين من خلالها الدروس والعبر".


خلال الفعاليات

وزاد البيان:"افتتح الاحتفال بتلاوة عطرة للذكر الحكيم من قبل الطالب محمود عواد من الصف الثاني عشر "ن". ومن ثم قامت الطالبة ريم عيدي من الصف الحادي عشر "م" بإلقاء قصيدة مؤثرة تلخص حياة النبي محمد صلى الله عليه وسلم من الميلاد حتى الوفاة. ومن الشعر الى وصلة إنشادية في مدح الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم قدمها الطالب المبدع مهدي حسام جمعة من المدرسة الإعدادية- بيت الحكمة".

وأضاف البيان:"تميّز هذا البرنامج وللمرة الاولى بإبداع طلاب المدرسة والذي تجلى في اعداد وتمثيل واخراج مشهدين عرضا على الحضور، حيث نالا استحسان واعجاب الجميع. شارك في اعداد وتمثيل وتصوير المشاهد كل من الطلاب التالية اسماؤهم : قيس زرعيني 10ج1 ، مكرم بربور 10ج ، محمد ناصر 10ب1، ارام مصطفى 10ب1، لنا شيخ سليمان 10ب1 ، اسل شيخ سليمان 10ب1 ، جيفارا خزقية 10ن، لًمى عبود 10ن ، اركان عيسى 10ن".

وجاء في البيان أيضًا أنّه:"اختتم الحفل بعرض المسابقة المصورة والتي تمت في حرم المدرسة والتي قام بإعدادها الطالب أسامة عبدالله من الصف العاشر ب1، وقدمها الطالب رافت زعبي من الصف الحادي عشر ن. وقامت على عرافة البرنامج الطالبة دنيا محمد من الصف الحادي عشر"ن"، كما تم توزيع كتيبات بعنوان " العلم يدعو الى الايمان " تبرع من منتدى عائشة بنت الصديق، كما وتم توزيع الحلوى على طلاب المدرسة صباحا.
وفي نهاية الاحتفال، قام مدير المدرسة الاستاذ عبد الفتاح حسن بتهنئة الطلاب والهيئة التدريسية في هذه المناسبة الكريمة، كما وشكر جميع من ساهم في إنجاح هذا اليوم طلابا ومعلمين"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة