الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 05:02

انتخاب الطالبة تسنيم حسنين رئيسة لمجلس الطلاب والشبيبة البلدي في شفاعمرو

كل العرب
نُشر: 29/11/17 13:49,  حُتلن: 15:06

الطالبات يكتسحن المناصب القيادية في المجلس وهذا مبعث فخر واعتزاز

الرئيسة المنتخبة - تسنيم حسنين :

اعي حجم المسؤولية الملقاة على عاتقي ، وأؤكد ان شفاعمرو هي الرئة التي نتنفس منها وعلينا صيانتها

أجريت، يوم الثلاثاء الاخير، بأجواء احتفالية تسودها روح الديمقراطية العالية انتخابات مجلس الطلاب والشبيبة البلدي في شفاعمرو. وشارك في عملية الاقتراع الهيئة العامة التي لديها الحق بالتصويت والمكونة من 44 ممثلا من 14 مدرسة فوق الابتدائي ومن مؤسسات شبابية في شفاعمرو. وفازت بمنصب رئيسة المجلس الطالبة تسنيم حسنين من المدرسة الشاملة البلدية (ب). وفازت بمنصب نائب الرئيسة الطالبة شيماء ابو العلا من مدرسة الرواد. وفازت بمنصب سكرتيرة المجلس الطالبة رمزية عبد من المدرسة الشاملة (ب) وفازت بمنصب الناطقة باسم المجلس الطالبة سهيلة ابو حمود من المدرسة الشاملة (أ).



وأجريت الانتخابات في مبنى دار البلدية بمشاركة رئيس البلديّة المربي امين عنبتاوي ومدير عام البلدية السيد كمال شوفانية وعضو البلدية السابق مراد حداد ، وأشرف على تنظيم الانتخابات والعمل عليها مدير وحدة الشبيبة في البلدية الاستاذ صابر يوسفين وموجهة لجنة الطلاب السيدة اصالة ابو رعد.


الطالبة تسنيم حسنين مع رئيس بلدية شفاعمرو أمين عنبتاوي

وشكر صابر يوسفين مركزي التربية الاجتماعية من المدارس المختلفة الذين شاركوا وراقبوا سير الانتخابات ،وأعرب عن فرحته بمشاركة الطلاب في هذه التجربة المهمة والتي بدورها ترسل رسالة هامة للمجتمع الشفاعمري بان هذه الانتخابات كانت نزيهة وبعيدة عن المظاهر السلبية. وشكر الجميع على الروح المعنوية العالية والأجواء الانتخابية الرائعة.

رئيس بلدية شفاعمرو المربي امين عنبتاوي قدم تهانيه للفائزات في الانتخابات وشكر كل من عمل على سير الانتخابات ومن شارك بها. وأضاف : "انتم الشبيبة مستقبل هذا البلد وكلي أمل ان نحقق لبلدنا ما تستحقه من خلال العمل المشترك والجماعي يداً بيد. نريد من الشبيبة اليوم ان تكون قوية واثقة بنفسها وقدراتها ومؤمنه بانتمائها لبلدها. وشكر الفائزات بالمناصب الثلاثة والطلبة المصوتين الذين منحوهم الثقة.

وأكدت رئيسة المجلس الجديد الطالبة تسنيم حسنين على حرصها للعمل لخدمة شباب المدينة، وشكرت من سبقها بالمنصب الطالب راوي ابو عبيد مضيفةً : "كلنا معاً بيد واحدة سنصل لأعلى المراتب وسنعمل من اجل كل هدف وضعناه نصب اعيننا. جميعنا اجزاء مختلفة (بازل)وعندما نتشارك مع بعض نكوّن صورة جميلة وناجحة ". وأضافت :"اعي حجم المسؤولية الملقاة على عاتقي ، وأؤكد ان شفاعمرو هي الرئة التي نتنفس منها وعلينا صيانتها ، وعلينا صيانة الحركة الطلابية وتسلم المهام القيادية ، انا دائما اؤكد اننا أبناء مجتمع واحد وعلينا ان نكون موحدين ولا ننسى ابدا اننا ننتمي لشعب فلسطين العظيم وواجبنا تنمية الروح الوطنية في نفوس طلابنا وسأعمل على رفع شأن القضايا الملحة ومتابعتها حتى تحقيق الافضل لنا جميعا"، كما قالت.


من اليسار - الطالبة تسنيم حسنين

مقالات متعلقة