جامعات / مدارسStudents

أم الفحم: خديجة تنظّم لطالباتها زيارة للقاسمي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
27

حيفا
سماء صافية
27

ام الفحم
سماء صافية
28

القدس
غائم جزئي
27

تل ابيب
غائم جزئي
27

عكا
سماء صافية
27

راس الناقورة
غائم جزئي
27

كفر قاسم
غائم جزئي
27

قطاع غزة
غيوم متناثرة
27

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أم الفحم: خديجة تنظّم لطالباتها زيارة ميدانية لكلية القاسمي التكنولوجية

نظم طاقم الاستشارة في مدرسة خديجة بنت خويلد الثانوية للبنات في ام الفحم، بالتنسيق مع مربيات الصفوف وبالتنسيق مع مركز ارشاد للتوجيه المهني، المتمثل بمديره، سليمان كساب، زيارة تعريفية لكلية القاسمي التكنولوجية في باقة الغربية، حيث تمّ است

مدير المدرسة المربي محمد أنيس محاميد:

بلا شك نحن نسعى لتوعية طالباتنا باحثات وعالمات المستقبل للقيام بدورهن لتأسيس مجتمع قائم على تشجيع العلم والمعرفة وللنهوض نحو الرقي العلمي يواصل طريق النجاح

هنا نوجه جزيل الشكر لطاقم العمل والقائمين على تنظيم هذا اليوم وعلى الأستقبال الرائع والأفادة للطالبات في هذا اليوم المنظم


نظم طاقم الاستشارة في مدرسة خديجة بنت خويلد الثانوية للبنات في ام الفحم، بالتنسيق مع مربيات الصفوف وبالتنسيق مع "مركز ارشاد للتوجيه المهني"، المتمثل بمديره، سليمان كساب، زيارة تعريفية لكلية القاسمي التكنولوجية في باقة الغربية، حيث تمّ استقبال الطالبات (مع تشريفات) من قبل الأستاذة انشراح، مساعدة عميدة الكلية، ومن قبل بهاء وتد مدير العلاقات العامة في الكلية.


خلال الزيارة

بداية، القت أ. انشراح كلمة ترحيبة رحبت فيها بالطالبات، ثم تحدثت عن المسارات التي تدرس في الكلية، ومن ثم عرض فيلم عن الكلية. وقدمت الطالبة رحيق مصاروة (طالبة سنة ثالثة في مسار الطب البديل وطب الأعشاب) كلمة حول مسار الطب البديل. ثم تلتها الطالبة اسيل الحاج يحيى (طالبة هندسئي ديكور) حيث اسهبت بالشرح حول موضوع الهندسة ومجالات العمل في هذا المسار. ومن ثم تم بالتفصيل عرضتفاصيل مسارات التعليم وشروط القبول لكل مسار. في المحطة التالية قامت الطالبات بجولة في انحاء الكلية. ومن ثم تم تقسيم الطالبات الى مجموعتين، حيث شاركن في ورشات عمل في مسار الطب المكمل والتصميم (جرافيكا)، حيث حضرت الطالبات كريمات طبيعية من مواد طبيعية، كما شاركن في ورشة عمل اخرى بمجال التصميم والطباعة.

مدير المدرسة المربي محمد انيس محاميد شدد على اهمية هذه الفعاليات قائلا:"بلا شك نحن نسعى لتوعية طالباتنا باحثات وعالمات المستقبل للقيام بدورهن لتأسيس مجتمع قائم على تشجيع العلم والمعرفة وللنهوض نحو الرقي العلمي يواصل طريق النجاح. ومن هنا نوجه جزيل الشكر لطاقم العمل والقائمين على تنظيم هذا اليوم وعلى الأستقبال الرائع والأفادة للطالبات في هذا اليوم المنظم".
لسان حال احدى الطالبات لهج عن هذه الفعاليات والمحاضرات بالقول:"هذه الفعاليات تخدمنا بالدرجة الاولى لكونها تساهم في توعيتنا لأهمية اختيار مواضيع التخصص على اسس علمية ومدروسة ".
جدير بالذكر انه ستقوم المدرسة بالإعداد لزيارات للجامعات ومعاهد التعليم العالي مخصصة لطالبات الثواني عشر خصوصا، تتضمن محاضرات وجولات في انحاء تلك المؤسسات وذلك في الفترة القريبة.

كلمات دلالية
اعتقال 13 مشتبهًا من المغار والبعينة نجيدات