سياراتًWheels

مازدا CX-5 موديل 2018 وصلت رسمياً
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
21

حيفا
غيوم متناثرة
21

ام الفحم
سماء صافية
21

القدس
سماء صافية
20

تل ابيب
سماء صافية
20

عكا
غيوم متناثرة
21

راس الناقورة
غيوم قاتمة
21

كفر قاسم
سماء صافية
20

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مازدا CX-5 موديل 2018 وصلت رسمياً

تم الكشف رسمياً عن مازدا CX-5 موديل 2018 المحدثة مع مميزات جديدة.

 قامت مازدا أيضاً بإضافة عدة مميزات قياسية في CX-5 تتضمن أنظمة سلامة نشطة مثل مراقبة البقعة العمياء، تنبيه مرور المشاه بالخلف


تم الكشف رسمياً عن مازدا CX-5 موديل 2018 المحدثة مع مميزات جديدة. أكبر تغيير في مازدا CX-5 المحدثة هو حصولها على نظام Cylinder Deactivation، والذي يسمح للمحرك أن يُطفيء السلندرات أثناء السير على سرعات منخفضة وذلك لتحسين استهلاك الوقود.

قامت مازدا أيضاً بإضافة عدة مميزات قياسية في CX-5 تتضمن أنظمة سلامة نشطة مثل مراقبة البقعة العمياء، تنبيه مرور المشاه بالخلف.

نسخ سبورت الأقل تكلفة تحظى بفرش راقي، مصابيح أمامية LED، جنوط 17 إنش، شاشة 7 إنش للمعلومات والترفيه، كما أن النسخ متوسطة التكلفة والأعلى تكلفة تحظى بميزة جديدة للتحكم بمستوى إشعاع المصابيح، تنبيه مغادرة الحارة، تنبيه البقاء في الحارة، رادار مازدا للتثبيت المتكيف للسرعة، دعم المكابح الذكية، مساحات مستشعرة للأمطار، تشغيل وإطفاء المصابيح الأمامية أوتوماتيكيا.

محرك Skyactiv-G البترولي سعة 2.5 لتر 4 سلندر يولد قوة 187 حصان و186 رطل-قدم من عزم الدوران، وهو متصل بجير أوتوماتيكي من 6 سرعات مع نظام دفع أمامي قياسي ونظام دفع رباعي اختياري بتكلفة إضافية.

ستصل مازدا CX-5 2018 إلى منطقتنا العربية في مطلع العام المقبل، وبالنسبة لسعرها فهو 24,150$ للنسخة الأقل تكلفة في الولايات المتحدة، وهو ما يمثّل زيادة بقدر 105$ (400 ريال) ما يعني أن سعرها لن يرتفع لدينا بشكل يذكر.

كلمات دلالية
أم الفحم: تحذيرات من التلوث بسبب الحريق