أخبارNews & Politics

عيساوي فريج: لماذا ترفض بلدية حيفا اضافة اللغة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
سماء صافية
24

ام الفحم
غيوم متفرقة
24

القدس
غيوم متفرقة
23

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
سماء صافية
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
غيوم متفرقة
23

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عيساوي فريج: لماذا ترفض بلدية حيفا اضافة اللغة العربية على استاد سامي عوفر؟

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

النائب عيساوي فريج طالب بإضافة اللغة العربية والبلدية ترد بأن المتبرع(الميت) لم يطلب الكتابة بالعربية! .في رد مستهجن ومستفز لطلب النائب عيساوي فريج للمرة الثانية(المرة الاولى كانت قبل عامين)، اضافة اللغة العربية على استاد سامي عوفر الرياض

يشار الى ان سامي عوفر، رجل اعمال حيفا وي معروف توفي عام 2011


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان جاء فيه :" النائب عيساوي فريج طالب بإضافة اللغة العربية والبلدية ترد بأن المتبرع(الميت) لم يطلب الكتابة بالعربية! .في رد مستهجن ومستفز لطلب النائب عيساوي فريج للمرة الثانية(المرة الاولى كانت قبل عامين)، اضافة اللغة العربية على استاد سامي عوفر الرياضي في حيفا، جاء:"  البلدية تعمل وفق الاتفاق مع المتبرع".

وعقّب النائب عيساوي فريج على هذا الرد بالقول:" بلدية حيفا التي تنادي بالتعايش في مدينة عرفها القاصي والدنيا انها انموذج لل حياة المشتركة بين اليهود والعرب، تصفع اولا السكان العرب الذين يمثلون اكثر من 10% من سكان المدينة، وثانياً تستهتر بمشجعي كرة القدم الحيفاوية من العرب وهم كثر".وتابع النائب فريج يقول:" استاد سامي عوفر بوابة حيفا الجنوبية و يستقبل فرقا رياضية من خارج البلاد ايضاً وكان الاجدر ببلدية حيفا ورئيسها يونا ياهف ان يدرسوا الطلب مرة اخرى واضافة اللغة العربية حتى يتم نقل الحياة المشتركة الحقيقية بين العرب واليهود في المدينة".يشار الى ان سامي عوفر، رجل اعمال حيفاوي معروف توفي عام 2011.

كلمات دلالية
الحركة الإسلامية رهط تصدر بيانا بشأن أزمة الإئتلاف