سياراتًWheels

سكودا تعتزم إنتاج سيارات كهربائية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سكودا تعتزم إنتاج سيارات كهربائية

تعتزم عملاق صناعة السيارات التشيكية سكودا، إنتاج سيارات كهربائية متطورة في الأعوام القليلة المقبلة. وأكدت مصادر مقربة بشركة سكودا، أن عام 2019 سيشهد تدرب الكوادر الفنية في شركة سكودا التشيكية على تصنيع مولدات الطاقة الهجينة المخصصة للتركي

أكدت مصادر مقربة بشركة سكودا، أن عام 2019 سيشهد تدرب الكوادر الفنية في شركة سكودا التشيكية على تصنيع مولدات الطاقة الهجينة المخصصة للتركيب في ال سيارات الهجينة والكهربائية


تعتزم عملاق صناعة السيارات التشيكية سكودا، إنتاج سيارات كهربائية متطورة في الأعوام القليلة المقبلة. وأكدت مصادر مقربة بشركة سكودا، أن عام 2019 سيشهد تدرب الكوادر الفنية في شركة سكودا التشيكية على تصنيع مولدات الطاقة الهجينة المخصصة للتركيب في السيارات الهجينة والكهربائية. وخلال الأعوام القليلة المقبلة، ستقوم سكودا بطرح سيارات كهربائية متطورة من إنتاجها.


صورة توضيحية

وأوضحت، أن الشركة ستبدأ أولى خطواتها في هذا المجال بطرحها نماذج هجينة من سيارات Superb وKodiaq التي من المنتظر أن تأتي بنسخ معدلة عن محركات “TSI” سعة 1.4 ليتر، المستخدمة حاليا في بعض سياراتها.
وأضافت أن عام 2020، سيشهد خروج أولى سيارات سكودا الكهربائية والتي ستطرح تحت اسم Skoda Vision E، حيث من المتوقع أن تشكل منافسا رئيسيا لسيارات فولكس فاغن وأودي الكهربائية المستقبلية.
ووعدت سكودا بطرح أغلى مركباتها الكهربائية بعد هذه ال سيارة ، وستكون كروس أوفر تجمع بين تصميم سيارتي “Karoq” و”Kodiaq” رباعيتي الدفع الشهيرتين، وبمحرك بعزم 300 حصان.

كلمات دلالية
حيفا تفجع بوفاة الشاب طوني ديبي (19 عاما)