الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 11:02

مانشستر سيتي يعود بفوزٍ مثير من ملعب هيديرسفيلد تاون

كل العرب
نُشر: 26/11/17 22:48,  حُتلن: 09:02

 بهذا الفوز يرفع مانشستر سيتي رصيده إلى النقطة 37 في الصدارة وبفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه مانشستر يونايتد، فيما يتجمد رصيد هيديرسفيلد تاون عند النقطة 15 في المركز 11

عاد مانشستر سيتي بفوزٍ صعب من أمام مضيفه هيديرسفيلد تاون بنتيجة (2-1)، في المباراة التي احتضنها ملعب جالفارم ستاديوم ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدأ مانشستر سيتي المباراة بأسلوبه الاعتيادي، حيث سيطر فريق بيب جوارديولا على الكرة وخلق مجموعة من الفرص في مقابل اعتماد هيديرسفيلد تاون على الهجمات المرتدة وغلق المساحات، وفيما كان الشوط الأول يسير نحو النهاية نجح هيديرسفيلد في خطف هدف التقدم عن طريق الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي في مرماه.

وعاد مانشستر سيتي سريعاً إلى المباراة بإدراك هدف التعادل عن طريق ضربة جزاء حولها النجم سيرجيو أجويرو بنجاح في الدقيقة 47، ليواصل فريق جوارديولا بعد ذلك ضغطه على مرمى المضيف من أجل تسجيل هدف التقدم والذي تأخر إلى غاية الدقيقة 84 ليأتي عن طريق رحيم ستيرلينج.

وبهذا الفوز يرفع مانشستر سيتي رصيده إلى النقطة 37 في الصدارة وبفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه مانشستر يونايتد، فيما يتجمد رصيد هيديرسفيلد تاون عند النقطة 15 في المركز 11.

مقالات متعلقة

Got مانشستر