الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 07:02

إدارة سان جيرمان خائفة من غدر نيمار وتفكّر في التحرك لضم أليكسيس سانشيز

كل العرب
نُشر: 26/11/17 14:26,  حُتلن: 22:56

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية:

إدارة النادي الباريسي، تنوي دفع 10 ملايين جنيه إسترليني لآرسنال الذي يريد الاستفادة بأي مقابل مادي من بيع سانشيز، بعدما رفض اللاعب تجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2018

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اليوم الأحد، أنّ مسؤولي باريس سان جيرمان، حالة من التردد الشديدة؛ بسبب نجم الفريق، الجناح البرازيلي نيمار دا سيلفا. وأشرات الصحيفة إلى أنّ "سان جيرمان يُفكِّر في التحرك لضم أليكسيس سانشيز، مهاجم آرسنال، والاتفاق مع اللاعب مبدئيًا في يناير/كانون ثان المقبل".


نيمار

وبحسب ما أوردته الصحيفة فإنَّ "إدارة النادي الباريسي، تنوي دفع 10 ملايين جنيه إسترليني لآرسنال الذي يريد الاستفادة بأي مقابل مادي من بيع سانشيز، بعدما رفض اللاعب تجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2018".

وأوضح التقرير البريطاني "أوناي إيمري مدرب سان جيرمان، غير مقتنع بضم أليكسيس سانشيز، خاصة وأنَّه يمتلك في خط الهجوم، كل من نيمار، وكيليان مبابي، وإدينسون كافاني، إضافة إلى آنخيل دي ماريا".

لكن يرغب النادي الباريسي، بحسب الصحيفة، في الاتفاق على ضم سانشيز؛ لأنَّه وقتها سيكون البديل الأنسب لنيمار، الذي يحوم جدل كبير حول إمكانية انتقاله لريال مدريد، عقب نهاية الموسم الجاري. وأشارت الصحيفة إلى أنَّ "رغبة أليكسيس سانشيز الأولى هي الانتقال إلى صفوف مانشستر سيتي، والعودة مجددًا للعمل مع مدربه السابق بيب جوارديولا، مدرب برشلونة الأسبق". 


أليكسيس سانشيز

مقالات متعلقة

Got