الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 14:02

شادي حمودة يطمح لفرص أكثر في فريقه


نُشر: 22/12/06 14:08

شادي: "ما زلت صغير السن، وانا على ثقة وقناعة، انني اذا قدمت المستوى المتوخى مني في التدريبات فان عدد الدقائق التي يمنحني اياها المدرب في المباريات ستزيد وحينها سأصبح لاعبا اساسيا في الفريق"


"احصل على ثقة الجميع، وخاصة المدرب اوري چروبير الذي يدعمني طوال الوقت، وآمل مع مرور الوقت ان احصل على فرص اكثر للعب في صفوف فريقي". هذا ما قاله شادي حمودة لاعب خط وسط فريق الدرجة الممتازة هبوعيل نتسيرت عيليت، حول مشاركاته حتى الآن في تشكيلة هذا الفريق الطامح بالعودة في نهاية الموسم الكروي الحالي الى مستوى فرق دوري الدرجة العليا، الذي هبط منه الموسم الماضي.


اللاعب شادي حمودة
وقد جاءت معظم مشاركات شادي حمودة (19) عاما حتى الآن، بديلا ضمن مباريات الدوري العام او في اطار مسابقة كأس التوتو، على حد سواء.
واضاف شادي: "ما زلت صغير السن، وانا على ثقة وقناعة، انني اذا قدمت المستوى المتوخى مني في التدريبات فان عدد الدقائق التي يمنحني اياها المدرب في المباريات ستزيد وحينها سأصبح لاعبا اساسيا في الفريق".
ويخوض شادي حمودة (من البعينة) اول موسم له في صفوف فريق الكبار، بعد ان لعب في المواسم الماضية في فريق الشبيبة.
وحول تقييمه لنتائج فريقه حتى الآن، قال :"ما زلنا في مرحلة مبكرة جدا وبامكان فريقنا التقدم اكثر في اللائحة ونيل احدى بطاقتي الارتقاء".

مقالات متعلقة