أخبارNews & Politics

ضحايا مسجد الروضة في العريش 300 قتيل على الأقل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أكثر من 25 ارهابيًا يحملون اعلام داعش نفذوا مجزرة العريش وعدد الضحايا يفوق الـ305

التلفزيون المصري:

الطائرات الحربية المصرية بدأت بشن هجمات على عناصر يشتبه بضلوعها بالقيام بهذه المجزرة الدموية على مسجد الروضة


أفاد التلفزيون المصري اليوم السبت أنّ: "أكّدت المصادر الطبية في محافظة بشمال سيناء أنّها قامت بإصدار 300 شهادة وفاة لضحايا التفجير الإرهابي الذي استهدف مسجد الروضة في العريش خلال صلاة الجمعة، كما ويجري تقديم العلاج لأكثر من 190 مصابا بإصابات وصفت بالمتفاوتة بين الخطيرة والمتوسطة" بحسب التلفزيون المصري.


داخل مسجد الروضة

وأضاف التلفزيون أنّ: "الطائرات الحربية المصرية بدأت بشن هجمات على عناصر يشتبه بضلوعها بالقيام بهذه المجزرة الدموية على مسجد الروضة، وكان قد تعهّد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بأن يكون الرّد غاشمًا ليثأر للمواطنين المدنيين الأبرياء الذين قتلوا في بيت الله خلال أدائهم للصلاة" بحسب التلفزيون.

ولاقى التفجير الإرهابي الذي لم تعلن أي جهة عن مسؤوليتها عنه، الكثير من الانتقادات والإدانات شديدة اللهجة لكل من يحاول أن يقتل مدنيا، من رؤساءالدول والوزراء والشخصيات السياسية والاجتماعية وغيرها الذين عبّروا عن استيائهم من انتشار الإرهاب بشكل كبير إلى الحد الذي أوصله إلى تفجير أماكن عبادة.

واشارت مصادر مصرية الى ان اكثر من 25 ارهابيًا شارك في تنفيذ المجزرة وكانوا يحملون اعلام تنظيم الدولة الاسلامية ( داعش ).

إقرا ايضا في هذا السياق: