الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 01:01

اليوم: ريال مدريد يستضيف مالاجا في ظل غياب راموس تحت شعار لا بديل للفوز

كل العرب
نُشر: 25/11/17 08:56,  حُتلن: 15:51

يعد إهدار الملكي لأي نقطة أخرى خلال الجولات القادمة هو انهاء لفرصة منافستهم على الدوري التي هي بالفعل ضئيلة بسبب فارق العشر نقاط بينه وبين المتصدر وغريمه الأزلي برشلونة صاحب الـ34 نقطة

زيزو فضّل إراحة القائد سيرخيو راموس، بعدما تعرض لإصابة على مستوى الأنف أثناء لقاء الديربي الأخير بملعب واندا ميتروبوليتانو

سيستعيد زيزو حارسه الكوستاريكي المخضرم كيلور نافاس، والذي يغيب عن صفوف الملكي منذ عدة أسابيع، حيث من المنتظر أن يتم البدء به كأساسي اليوم

يلتقي ريال مدريد، صاحب المركز الثالث في الليجا الاسبانية، بفارق عشر نقاط عن غريمه المتصدر برشلونة، مع ضيفه مالاجا، على ملعب سانتياغو برنابيو، اليوم السبت عند الساعة 17:15، ضمن الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني. ويسعى الميرنغي للعودة لطريق الإنتصارات في الليغا عقب التعادل السلبي مع مضيفه أتلتيكو مدريد في دربي العاصمة الجولة الماضية على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".


لاعبو ريال مدريد

ويعد إهدار الملكي لأي نقطة أخرى خلال الجولات القادمة هو انهاء لفرصة منافستهم على الدوري التي هي بالفعل ضئيلة بسبب فارق العشر نقاط بينه وبين المتصدر وغريمه الأزلي برشلونة صاحب الـ34 نقطة. ولكن الفوز على مالاجا يعدّ عقبة في ظل انتصار الأخير المثير للإعجاب على ديبورتيفو لاكورونيا الجولة الماضية بثلاثية مقابل هدفين.

هذا، وأعلن مدرب الملكي، زين الدين زيدان، عن قائمة الميرنغي خلال المباراة، حيث لم القائمة تخل من المفاجآت، أو بالأحرى اكتظت بالعديد من الخيارات غير المتوقعة بالنسبة لعشاق ومتتبعي الفريق الملكي.

زيزو فضّل إراحة القائد سيرخيو راموس، بعدما تعرض لإصابة على مستوى الأنف أثناء لقاء الديربي الأخير بملعب واندا ميتروبوليتانو، فيما خلت القائمة من المدافع ناتشو هيرنانديز بعد تراكم البطاقات، وهو ما سيقلص الخيارات المتاحة لدى زيدان إلى فاران وفاييخو فقط كقلبي دفاع. فيما لم يتعافى اللاعب الويلزي غاريث بيل من إصابته العضلية حيث لا يزال في فترة التأهيل، وهو ما جعله خارج القائمة أيضًا. أما البديل الذهبي وصاحب القدم اليسرى الحاسمة، ماركو أسينسيو، فلم يدخل ضمن القائمة بسبب الإصابة، فيما كانت العلة مغايرة مع المغربي الشاب أشرف حكيمي، والذي تم استبعاده لأسباب تقنية. 

كان هذا حال المستبعدين، والذين سيشكلون فارقَا كبيرًا لدى زيدان، لكنه قد يعول على أحد العائدين لقائمة المباريات وعلى رأسهم الدولي الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، الغائب منذ قرابة شهرين بسبب إصابة الركبة. كما سيستعيد زيزو حارسه الكوستاريكي المخضرم كيلور نافاس، والذي يغيب عن صفوف الملكي منذ عدة أسابيع، حيث من المنتظر أن يتم البدء به كأساسي اليوم.

مقالات متعلقة

Got