رياضة وشبابSports

الاخاء الناصرة يخسر أمام نتسيرت عيليت بثلاثة أهداف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
28

حيفا
غائم جزئي
28

ام الفحم
غائم جزئي
28

القدس
سماء صافية
27

تل ابيب
سماء صافية
27

عكا
غائم جزئي
28

راس الناقورة
غائم جزئي
28

كفر قاسم
سماء صافية
27

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
36
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الاخاء الناصرة يقع في مصيدة نتسيرت عيليت بخسارة بثلاثة أهداف دون رد

وقع فريق مكابي الاخاء الناصرة في مصيدة فريق هبوعيل نتسيرت عيليت في مباراة ديربي الجيران، حيث خسر أمامه بثلاثة أهداف دون رد، ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر في دوري الدرجة الممتازة. وكانت الخسارة الثانية على التوالي لتلامذة المدرب أدهم هادي

لم يدخل الفريق النصراوي المباراة بشكل جيد، فخلال سبع دقائق باغته فريق نتسيرت عيليت بهدفين خاطفين


وقع فريق مكابي الاخاء الناصرة في مصيدة فريق هبوعيل نتسيرت عيليت في مباراة ديربي الجيران، حيث خسر أمامه بثلاثة أهداف دون رد، ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر في دوري الدرجة الممتازة. وكانت الخسارة الثانية على التوالي لتلامذة المدرب أدهم هادية، ليفقد الفريق المرتبة الثانية لصالح فريق هبوعيل تل أبيب، حيث بات يتأخر عنه بنقطتين.


اللاعب أحمد قسوم

ولم يدخل الفريق النصراوي المباراة بشكل جيد، فخلال سبع دقائق باغته فريق نتسيرت عيليت بهدفين خاطفين، حسم فيهما المباراة عمليا، فقد سجل اللاعب ليعاد ألمليح هدف السبق في الدقيقة الثالثة بعد أن وصلت اليه كرة عائدة من الدفاع وسد من على حدود منطقة الجزاء كرة زاحفة وحادة أخضعت الحارس جاد عاموس. وبعد أربع دقائق اضافية ضاعف اللاعب متعدد الوظائف أحمد قسوم، ابن عبلين، تفوق فريقه بكرة متقنة. وحاول لاعبو الاخاء العودة الى مجريات المباراة، لكنهم اصطدموا بدفاع أحبط محاولاتهم. ومن الجهة الثانية سجل المدافع جينيا بريكمان الهدف الثالث في الدقيقة الثانية والثمانين.

كلمات دلالية
اصابة شاب بجراح متوسطة بحادث طرق قرب كريات اتا