الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 13:01

بعد الانتهاء من تجهيزه: غدا السبت افتتاح استاد السلام أمام مباريات الدوري

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 24/11/17 17:11,  حُتلن: 17:55

عادل أبو فرح:

قسم الرياضة عمل ما في وسعه وبذل جهودا كبيرة من أجل افتتاح الملعب بالسرعة الممكنة

أنهى قسم الرياضة في بلدية ام الفحم امس الخميس كافة التجهيزات والتحضيرات اللازمة لافتتاح استاد السلام الرياضي أمام استقبال مباريات الدوري الرياضي للموسم الشتوي ابتداء من يوم غد السبت. حيث أنهى المقاول المعتمد لأعمال زراعة العشب الشتوي وكافة المستلزمات للحصول على الترخيص اللازم لافتتاحه غدا واستضافة لعبة فريق هبوعيل ام الفحم أمام كريات اتا على ملعب بيسان.


الملعب الجديد

كما افادنا بذلك مدير المنشآت الرياضية في البلدية إبراهيم لطفي والذي واكب تنفيذ الأعمال على مدار الساعة خلال الأيام القليلة الماضية. والذي أكد أنه: "تم تصميم شكل العشب الأخضر بشكل خاص للعبة هبوعيل غدا أمام كريات اتا".

وقال عادل ابو فرح مسؤول ملف الرياضة بلدية ام الفحم أنّ: "قسم الرياضة عمل ما في وسعه وبذل جهودا كبيرة من أجل افتتاح الملعب بالسرعة الممكنة. وبحمد الله أنهى المقاول المعتمد الذي نقدم له شكرنا الجزيل أن أتم الأعمال المطلوبة قبل الوقت المحدد بعشرة أيام.

وأضاف قائلًا: "نحن من طرفنا نهنئ الجماهير الفحماوية الرياضية الذين كان متوقعا ان يتكبدوا عناء السفر حتى مدينة بيسان لإجراء المباراة البيتية هناك أمام كريات اتا. وكان سيكلفهم هذا التعب والسفر والمال والوقت الكثير. وندعوهم لدعم فريقهم المحبوب ونرجو من الله أن نتمتع بمشاهدة مباريات جميلة يسودها روح الحب والتآخي والتسامح وان نرى فريقنا هبوعيل وكافة الفرق الفحماوية في أعلى المراتب الرياضية".

يذكرأان رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان واكب أعمال التحضير عن كثب خلال الأسبوع الماضي وقام أمس الخميس بزيارة تفقدية للوقوف عن قرب لما تم إنجازه. 

مقالات متعلقة