رياضة وشبابSports

5 صفقات نارية على أعتاب ريال مدريد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
14

حيفا
غيوم متفرقة
14

ام الفحم
غيوم متفرقة
15

القدس
غيوم متناثرة
16

تل ابيب
غيوم متناثرة
16

عكا
غيوم متفرقة
14

راس الناقورة
غيوم متفرقة
14

كفر قاسم
غيوم متناثرة
16

قطاع غزة
غيوم متناثرة
16

ايلات
سماء صافية
13
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

5 صفقات نارية على أعتاب ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي المقبل

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية، عن إبرام نادي ريال مدريد الإسباني، خمسة صفقات من العيار الثقيل، خلال الميركاتو الصيفي المقبل. ويستعد نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، للتعاقد مع الكثير من النجوم في الفترة المقبلة، من أجل تدعيم صفوف

النجم الأرجنتيني الشاب باولو ديبالا لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، على مقربة أيضاً من نادي ريال مدريد الإسباني


كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية، عن إبرام نادي ريال مدريد الإسباني، خمسة صفقات من العيار الثقيل، خلال الم يركا تو الصيفي المقبل.


فلورنتينو بيريز

ويستعد نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، للتعاقد مع الكثير من النجوم في الفترة المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق، بعد سوء النتائج والمستوى هذا الموسم، واحتلاله المركز الثالث في الليجا بفارق 10 نقاط عن المتصدر برشلونة . وأشارت الصحيفة الموثوقة والأكثر انتشارا في بريطانيا، إلى أن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، أبدى أعجابه بثنائي النادي اللندني توتنهام ديلي ألي وهارين كين، بالإضافة إلى كيبا أريزابالاغا حارس النادي الباسكي أتلتيك بيلباو.
وقالت أن النجم الأرجنتيني الشاب باولو ديبالا لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، على مقربة أيضاً من نادي ريال مدريد الإسباني، والبرازيلي ماركينيوس مدافع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي. وأوضحت أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، قرر دخول الميركاتو الصيفي المقبل بقوة، والعودة إلى التعاقد مع الصفقات الكبيرة ذو ضجة.

كلمات دلالية
إندلاع حريق بسيارة في يركا دون إصابات