الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 15:02

شفاعمرو: دورة تدريبية لمعلمات ومساعدات رياض الأطفال حول الاسعاف الأوليّ

كل العرب
نُشر: 23/11/17 16:08,  حُتلن: 16:38

قامت بالتحضير للدورة ودعوة المعلمات سميرة ابو الفول مركزة في قسم المعارف في البلدية وتم بناء المــادة التدريبـية للدورة وتقديمها من قبل ممثل عن نجمة داوود الحمراء وبالتعاون مع مكابي خدمات صحية

عمّمت بلدية شفاعمرو بيانًا صحفيًا، وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب، جاء فيه:"عقدت، يوم الجمعة الماضي، دورة الاسعافات الأولية التدريبية لمعلمات ورياض الاطفال في شفاعمرو في المركز الجماهيري وذلك بتنظيم المنتدى الصحي وبدعم من "مكابي خدمات صحية" وبرعاية البلدية. هذا وحضر الدورة مفتشة البساتين فوزية ابراهيم، واعضاء المنتدى الصحي في شفاعمرو وعشرات المعلمات".


خلال الدورة

وزاد البيان:"قامت بالتحضير للدورة ودعوة المعلمات سميرة ابو الفول مركزة في قسم المعارف في البلدية وتم بناء المــادة التدريبــية للـــدورة وتقديمها من قبل ممثل عن نجمة داوود الحمراء وبالتعاون مع مكابي خدمات صحية، والتي هدفت إلى تدريب المعلمات والمساعدات في جميع رياض الاطفال التابعة للبلدية في شفاعمرو على الإسعافات الأولية وكيفية التعامل مع أي مشكلة صحية يمكن أن تحدث في المدرسة. وتضمنت الدورة مواضيع هامة كتعريف الإسعافات الأولية وأهميتها والقواعد الأساسية لها ومكوناتها الأساسية. وتميزت الدورة بالتطبيق العملي لأهمية هذا الموضوع في المحيط المدرسي وما قد تتعرض له المعلمة من مختلف الحالات التي تستدعي إلمامها بمبادئ وأساسيات الإسعافات الأولية.
كما واستمتعت المشاركات في نهاية الدورة بفعالية يوغا عن طريق الضحك. هذا ويهدف المنتدى الصحي من خلال بناء وتفعيل نشاطات صحية في شفاعمرو من أجل مجتمع واعٍ صحيًا"، إلى هنا البيان.

مقالات متعلقة