ثقافة جنسية

كيف تستغلين العلاقة الحميمة لإنهاء أي خصام؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
25

حيفا
سماء صافية
25

ام الفحم
سماء صافية
26

القدس
سماء صافية
25

تل ابيب
سماء صافية
25

عكا
سماء صافية
25

راس الناقورة
سماء صافية
25

كفر قاسم
سماء صافية
25

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
34
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عزيزتي الزوجة: كيف تستغلين العلاقة الحميمة لإنهاء أي خلاف؟

بحسب خبراء العلاقات الزوجية لا يوجد طريقة أفضل لإنهاء الخلاف بين الزوجين من العلاقة الحميمة، اليك هذه الخطوات تساعدك على مصالحة زوجك بالعلاقة الحميمة.آخر ما يريد أي زوج سماعه - وإن كان مخطئًا - كلمات العتاب وأن تبدئي كلامكِ بكلمة

بعد تخطي حاجز الصمت ورؤية الابتسامة على وجهك، امسكي يديه ثم عانقيه بشدة


بحسب خبراء العلاقات الزوجية لا يوجد طريقة أفضل لإنهاء الخلاف بين الزوجين من العلاقة الحميمة، اليك هذه الخطوات تساعدك على مصالحة زوجك بالعلاقة الحميمة.

1. ابتعدي لبعض الوقت:
بعض النساء يحتجن إلى وقت قصير بعد الشجار حتى يستطعن الخروج من هذه الحالة، إذا كان لديك مثل هذه الشخصية فلا تجبري نفسك على مصالحة زوجك فورًا، ابتعدي لبعض الوقت، واتركي لنفسك متسعًا من الحرية لتشعري بالراحة عند مصالحة زوجك.


2. تجنبي كلمات العتاب:

آخر ما يريد أي زوج سماعه - وإن كان مخطئًا - كلمات العتاب وأن تبدئي كلامكِ بكلمة "أنت"، بل يحبون سماع صوتك يبدأ بكلمة "أنا"، هذه الجمل البسيطة التي تسحر الرجال مثل: "أنا أتفهم غضبك"، "أنا حزينة لتركك في هذه الحالة" إلخ من جمل الصلح المغلَّفة بالرقة والطيبة وإعطاء الرجل ما يحتاجه من الكبرياء.

3. استخدمي سلاح الابتسامة:
بمجرد أن ينظر زوجك إليكِ من المهم أن يرى ابتسامتك إن كنتِ تنوين الصلح في هذه اللحظة، فالابتسامة هي عنوان الحب والمغازلة غير المباشرة، في أغلب الأحيان بعد رؤية ابتسامتك سيبادر هو بالصلح والمغازلة الصريحة أحيانًا.

4. عانقيه بشدة:
بعد تخطي حاجز الصمت ورؤية الابتسامة على وجهك، امسكي يديه ثم عانقيه بشدة، أخرجي في هذا العناق كل مشاعرك الغاضبة واضغطي عليه بقوة، أخرجي مشاعرك عند لمسه بشكل واضح، الحضن والمشاعر التي تصل من خلاله تعجز كثير من الكلمات عن إيصالها.

5. ركزي على نقاط الإثارة السريعة:
في هذه المرحلة، تختار كل امرأة ما يناسب مشاعرها، هناك من تبادر بخلع قميص زوجها، وهناك من تبدأ في لمس مناطق الإثارة عند زوجها، وأخرى تبدأ مباشرةً في لمس العضو الذكري في إشارة مباشرة منها عن رغبتها في العلاقة الحميمة على الفور، ولن تجدي ما يسعد زوجك أكثر من هذا.

كلمات دلالية
صفارات الانذار تدوي في منطقة النقب الغربي وسقوط صاروخ