شباب وصبايا

اعرفي نوايا حبيبك من طريقة مسكه ليديك!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اعرفي نوايا حبيبك من طريقة مسكه ليديك!

إن أمسك الشريك يدك من الراحة، وكانت يده هي المتحكّمة، فإنّ ذلك دلالة على أنه هذا الأمر يرتبط بطبعه في العلاقة، أي أنه يريد أن يكون هو المسيطر


الحبّ والرومانسية والحركات اللطيفة التي يتبادلها العشاق، كلّها أمور جميلة وتحرّك المشاغر وتبعث السعادة في القلب، لكنها أيضًا قد تحمل دلالات متعددة يمكن للأنثى أن تتوقف عندها لتكون متأكدة من حبّ الرجل لها، ومن بينها طريقة إمساك اليد، اكتشفي نوايا ومشاعر حبيبك من خلال هذا الأمر وتابعي معنا ما يلي:

صورة توضيحية

• إذا أمسك الشريك يدك بطريقة غير محكمة، فإن الأمر يرتبط بشكل أو بآخر بالعلاقة، أي قد تكون غير متينة بينكما.

• عندما يمسك الرجل بيدك ويجعل أصابعه تتداخل مع أصابعك، فاعلمي أنه متيّم بك، ويريدك أن تشاركيه حياته، فهو متمسّك بك ولن يتخلّى عنك أبداً.

• إن أمسك الشريك يدك من الراحة، وكانت يده هي المتحكّمة، فإنّ ذلك دلالة على أنه هذا الأمر يرتبط بطبعه في العلاقة، أي أنه يريد أن يكون هو المسيطر.

• حركة تأرجح اليد هذه تشير إلى أن العلاقة التي تجمعك بشريكك عفوية وقوية. عندما يقوم بأرجحة يدك خلال السير معاً، كوني متأكدة من أنه على حقيقته تماماً.

• عندما يمسك الشريك بيديك الاثنتين في الوقت عينه، يمكنك أن تكوني واثقة من أنه يريد أن يمتلكك، ويشعر بأنك له وحده. إمساك اليدين في الوقت نفسه، يظهر حب التملّك عند الآخر.

كلمات دلالية