الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 21:02

لاعبو اشبيلية سجلوا الثلاثية بشباك ليفربول بعد أن أبلغهم مدربهم بإصابته بالسرطان

كل العرب
نُشر: 22/11/17 14:41,  حُتلن: 21:04

أعلن نادي إشبيلية الإسباني عن إصابة مدربه الأرجنتيني البالغ من العمر 48 عامًا بسرطان البروستات، مشيرا إلى أنه سيدعمه خلال هذه الفترة الصعبة

كشفت تقارير صحفية عن سبب صحوة لاعبي نادي إشبيلية الاسباني أمام ليفربول الانجليزي، وتمكنهم من قلب النتيجة وتحفيف التعادل 3-3 في منافسات دوري ابطال اوروبا. وأشارت التقارير إلى أنّ مدرب اشبيلية، إدواردو بيريزو، أخبر لاعبيه بين شوطي المباراة بإصابته بمرض السرطان، وهو الأمر الذي ساهم في عودة الفريق الأندلسي وتسجيل ثلاثة أهداف بعد أن تلقت شباكه ثلاثية في الشوط الأول.


مدرب اشبيلية إدواردو بيريزو

هذا، وأعلن نادي إشبيلية الإسباني عن إصابة مدربه الأرجنتيني البالغ من العمر 48 عامًا بسرطان البروستات، مشيرا إلى أنه سيدعمه خلال هذه الفترة الصعبة، وذلك بعد أن حقق الفريق الأندلسي تعادلا تاريخيا بثلاثة أهداف لمثلهم أمام ضيفه ليفربول، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ونشر إشبيلية عبر موقعه الرسمي رسالة دعم لمدربه ولفت إلى نتائج الفحوصات التي ستجرى مستقبلا ستكشف الخطوات العلاجية التي سيتم اتباعها.

وتضامنت الأندية الإسباني مع بيريزو بعد إعلان النادي الأندلسي للخبر، إذ نشرت أندية إسبانيول وراسينغ سانتاندير وديبورتيفو ألافيس وأتلتيكو مدريد وسيلتا فيغو وريال سوسيداد وريال بيتيس رسائل دعم للمدرب.


لاعبو الفريق الأندلسي يحتفلون بهدفهم الثالث ضد ليفربول مع مدربهم

مقالات متعلقة

Got ليفربول