سياراتًWheels

استون مارتن فانتاج 2019 بمواصفات مذهلة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
26

حيفا
غيوم متفرقة
26

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
غيوم متفرقة
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
غيوم متفرقة
26

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

استون مارتن فانتاج 2019 بمواصفات مذهلة

نعرّفكم اليوم أكثر على سيارة Aston Martin استون مارتن فانتاج 2019 الجديدة، والتي تمّ إطلاقها مؤخرًا. حيث حصلت السيارة على تصميم عصري ومذهل مستمد من شقيقتها استون مارتن دي بي 10 – Aston Martin DB10 ، سيارة العميل السري جيمس بوند التي أنتج

حصلت سيارة استون مارتن فانتاج بجيلها الجديد على لمحة عصرية جريئة من خلال خطوط انسيابية، وواجهة أمامية هجومية بارزة مع شبك شرس التصميم

تعتمد فانتاج الجديدة على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج، من صنع قسم AMG لدى الصانع الألماني مرسيدس بنز، يولد قوة 503 حصان 


نعرّفكم اليوم أكثر على سيارة Aston Martin استون مارتن فانتاج 2019 الجديدة، والتي تمّ إطلاقها مؤخرًا. حيث حصلت السيارة على تصميم عصري ومذهل مستمد من شقيقتها استون مارتن دي بي 10 – Aston Martin DB10 ، سيارة العميل السري جيمس بوند التي أنتج منها عدد حصري يبلغ 10 نسخ في العالم ، وكما هو واضح توضح فانتاج 2019 عراقة وتميز سيارات الصانع البريطاني استون مارتن التي تجمع بين الفخامة والروح الرياضية.

كما حصلت سيارة استون مارتن فانتاج بجيلها الجديد على لمحة عصرية جريئة من خلال خطوط انسيابية، وواجهة أمامية هجومية بارزة مع شبك شرس التصميم، يحيط به إطار من الكاربون فايبر وغطاء محرك منتفخ ومصابيح LED بتصميم عصري للغاية يعطي لمحة حادة، وزودت السيارة بسقف منحدر ، ومن الجوانب تمتلك السيارة مرايا انسيابية وفتحات تهوية.

أما من الخلف فتميزت سيارة فانتاج 2019 بحصولها على أضواء رفيعة تتصل مع بعضها البعض وبصادم رياضي التصميم أسفل مشتت هواء شرس التصميم، وحصلت على مخرجين للعادم.

مقصورة استون مارتن الجديدة كلياً حصلت على مقود جديد ومقاعد رياضية حاضنة تحتوي على تطريزات فخمة، وزودت بعدادات رقمية جديدة وشاشة كبيرة لنظام الترفيه، ويوجد على الكونسول الوسطي جميع الأزرار الخاصة بوضعيات القيادة وأزرار التحم بالتكيف والتدفئة والنوافذ.

المحرك
ميكانيكياً تعتمد فانتاج الجديدة على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج، من صنع قسم AMG لدى الصانع الألماني مرسيدس بنز، يولد قوة 503 حصان (510 حصان أوروبي PS) ، يتصل بصندوق تروس (جير) ZF من ثماني سرعات.

وتتسارع هذه السيارة التي يبلغ وزنها 1530 كيلوغرام ، بتوزيع 50% في الأمام و 50% في الخلف ، من 0 إلى 100 كم/س في 3.6 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 313 كم/س (195 ميل/س).

كلمات دلالية
اصابة طفلة بجراح خطيرة جراء تعرضها للدهس بالجنوب