جامعات / مدارسStudents

يوم التغذية الصحيّة في مدرسة البشائر سخنين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
17

حيفا
غيوم متناثرة
17

ام الفحم
غيوم متناثرة
17

القدس
غيوم متناثرة
16

تل ابيب
سماء صافية
16

عكا
غيوم متناثرة
17

راس الناقورة
غيوم متفرقة
16

كفر قاسم
سماء صافية
16

قطاع غزة
سماء صافية
16

ايلات
غيوم متناثرة
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

يوم التغذية الصحيّة في مدرسة البشائر الأهليّة في سخنين

عمّمت مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم في سخنين بيانًا، جاء فيه:أقامت مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم – سخنين لطلّاب المرحلة الثّانويّة يوما تحت شعار التّغذية السّليمة مفتاح لحياة سعيدة. وبدأ اليوم بمحاضرات للدكتور صبحي بدارنه، تحدّث فيها أما

بدأ اليوم بمحاضرات للدكتور صبحي بدارنه، تحدّث فيها أمام الطّلاب عن معنى التغذية الصّحيحة

استمرّ اليوم بنشاطات طلّابيّة متنوّعة شعارها التغذية السليمة نتيجتها حياة سعيدة


عمّمت مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم في سخنين بيانًا، جاء فيه:"أقامت مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم – سخنين لطلّاب المرحلة الثّانويّة يوما تحت شعار التّغذية السّليمة مفتاح لحياة سعيدة. وبدأ اليوم بمحاضرات للدكتور صبحي بدارنه، تحدّث فيها أمام الطّلاب عن معنى التغذية الصّحيحة، وعن أهمّ الدّراسات العالميّة في هذا المجال، حيث عرض الدكتور بدارنه أمام الطّلاب تبعات ونتائج التغذية غير السّليمة على جيل الشّباب، متطرّقا إلى أمراض السّمنة المفرطة الّتي يعاني منها الكثير من النّاس في مجتمعنا وسبل الوقاية منها من خلال التّغذية الصّحيحة، مقارنا النّسب المئويّة بين مجتمعات متعدّدة وخاصّة مقارنة هامّة بين المجتمعين العربي واليهودي في البلاد".

صور من الفعاليات

وزاد البيان:"ثمّ استمرّ اليوم بنشاطات طلّابيّة متنوّعة شعارها التغذية السليمة نتيجتها حياة سعيدة، حيث قام كلّ صفّ في المدرسة بإعداد شعارات ومعلومات ومعروضات تهدف إلى تذويت قيم التربية الغذائيّة السّليمة في نفوس الطّلاب. ثمّ قام الطّلاب بفتح بازار شمل العديد من الأكشاك والبسطات، وقاموا بتوزيع الأطعمة الصحيّة والعصائر الطبيعيّة على الطّلاب والمعلّمين في المدرسة".

واختتم البيان:"وانتهى اليوم بوصلة ترفيهيّة قدّم فيها الطّلاب إبداعاتهم في مجالات الفنون : الرّسم والعزف والغناء , حيث كانت مشاركة الطّلاب نشطة وحماسيّة. تجدر الإشارة أنّ هذا اليوم كان من إعداد وتنفيذ وتنظيم مجلس الطّلاب في المدرسة برئاسة الطّالب نمر شلاعطة.
هذا وقد أشاد مدير المدرسة الأستاذ أمير الحاجّ بنشاط مجلس الطّلاب في تنظيم هذا اليوم الخاصّ والمميّز في الحياة المدرسيّة لما فيه من تحمّل للمسؤوليّة وبراعة التصميم، التنظيم والتنفيذ والمشاركة الفعّالة لجميع طلّاب المدرسة . كما قدّم شكره لجميع الطّلاب والمعلّمين على نجاح هذا اليوم منوّها إلى أهميّة النّشاطات الّلامنهجيّة في إثراء حياة طلّاب المدرسة، وجعل المناخ المدرسي ممتعا"، إلى هنا البيان.

كلمات دلالية
الطالب جاسم جودت ابو غوش يشارك بورشة بالامم المتحدة