رياضة وشبابSports

بوفون يرد على كلمات راكيتيتش
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق
اضف تعقيب انشر تعقيب
صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
25

حيفا
غيوم متفرقة
25

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
سماء صافية
26

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
غيوم متفرقة
25

راس الناقورة
غيوم متفرقة
25

كفر قاسم
سماء صافية
26

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
38
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بوفون يرد على كلمات راكيتيتش بعد غياب ايطاليا عن المونديال: كلماتك هدية رائعة لي

علّق على هذا / عبّر عن رأيك

رد المخضرم جانلويجي بوفون، حارس مرمى منتخب إيطاليا ونادي يوفنتوس، على حديث الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب وسط برشلونة، بشأن غياب الأول عن نهائيات كأس العالم روسيا 2018. وقال راكيتيتش، خلال المؤتمر التقديمي لمباراة يوفنتوس وبرشلونة، اليوم

بوفون:

اللعب لكرواتيا في مركز وسط الملعب بدلًا منك ليست فكرة جيدة، بعيدًا عن الدعابة، كلماتك هدية رائعة لي، أشكرك، جوردي ألبا قميصي في انتظارك


رد المخضرم جانلويجي بوفون، حارس مرمى منتخب إيطاليا ونادي يوفنتوس، على حديث الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب وسط برشلونة ، بشأن غياب الأول عن نهائيات كأس العالم روسيا 2018. وقال راكيتيتش، خلال المؤتمر التقديمي لمباراة يوفنتوس وبرشلونة، اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الخامسة في دوري أبطال أوروبا "من دواعي سروري مواجهة حارس مثل بوفون".


بوفون خلال احدى مباريات يوفنتوس

وتابع "بالطبع شيء مؤسف ألا يكون متواجدًا في كأس العالم، إذا كان بإمكاني أن أقول شيئا، لكنت أعطيته مقعدي في ال مونديال ".

وقام بوفون، بالرد على كلمات راكيتيتش، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلًا "إذا كان مركزك حارس مرمى، ربما أوافق".

وأضاف بوفون "لكن اللعب لكرواتيا في مركز وسط الملعب بدلًا منك ليست فكرة جيدة، بعيدًا عن الدعابة، كلماتك هدية رائعة لي، أشكرك، جوردي ألبا قميصي في انتظارك".

كلمات دلالية
حملة تضامن واسعة مع خطيب في اعقاب إصابته برصاصة طائشة