الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 14:01

المدرب صالح نمارنة: ميزة هبوعيل كوكب اللعب بدون ضغوطات

حجاج رحال -
نُشر: 21/11/17 02:38,  حُتلن: 17:58

سوف يعود اللاعب علي زبيدات الى تشكيلة الفريق الكوكبي في المباراة البيتية أمام فريق هبوعيل أبناء كفر سميع، ضمن مباريات الأسبوع العاشر، بعد انهائه عقوبة الايقاف عن مباراة واحدة

لا يختلف اثنان على أن حصة وفيرة في نجاح مسيرة فريق هبوعيل كوكب تعود للمدرب صالح نمارنة، ابن شعب. فمن حضر لترميم ما كان خلال مباريات الموسم الماضي، نجح خلال فترة قصيرة بقيادته من أسفل القاع الى القمة من خلال سلسلة من الانتصارات كفلت له اللعب في اختبارات الصعود. وهذا الموسم يتبوأ الفريق الكوكبي صدارة لائحة دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية، عدا عن تأهله الى المرحلة السابعة في اطار مسابقة كأس الدولة، وذلك بعد فوزه في مباراته البيتية على فريق الدرجة الأولى مكابي دالية الكرمل بهدفين مقابل هدف واحد. وقال المدرب صالح نمارنة:"ميزة هبوعيل كوكب اللعب بدون ضغوطات، فاللاعبون متكاتفون ولا يخشون أي خصم، مما يسهّل علينا المهمة. ونعلم أن الدوري ما زال في ثلثه الأول، ولذلك فكل شيء وارد".

 

المدرب صالح نمارنة

وسوف يعود اللاعب علي زبيدات الى تشكيلة الفريق الكوكبي في المباراة البيتية أمام فريق هبوعيل أبناء كفر سميع، ضمن مباريات الأسبوع العاشر، بعد انهائه عقوبة الايقاف عن مباراة واحدة.

مقالات متعلقة