الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 01:01

صُحف اسبانيا: هل ينضمّ محمد صلاح إلى ريال مدريد؟

كل العرب
نُشر: 20/11/17 13:26,  حُتلن: 07:31

صحف اسبانية تطرقت إلى تغريدة لاعب كرة القدم المصري المعتزل، أحمد حسام "ميدو"، التي قال فيها إن مواطنه، محمد صلاح بات قريبا من الانتقال لريال مدريد

نشر ميدو، تغريدتين أشار فيهما إلى أنه قد قال في السابق، إن صلاح أفضل من رحيم سترلينج لاعب ليفربول سابقا ومانشستر سيتي حاليا

سلّطت صحف إسبانية، اليوم الإثنين، الضوء على تغريدة لاعب كرة القدم المصري المعتزل، أحمد حسام "ميدو"، التي قال فيها إن مواطنه، محمد صلاح، نجم ليفربول، بات قريبا من الانتقال لريال مدريد. وتساءلت الصحُف عن صحة هذا التصريح، حيث أشارت صحيفتا (آس) و(الكونفيدنسيال) إلى أنّ ميدو نشر أمس تغريدتين، تحدث فيهما عن محمد صلاح، الذي بات يتصدر قائمة هدافي البريمييرليج برصيد 9 أهداف، كما أنه أحرز منذ بداية الموسم الحالي 14 هدفا (منها خمسة في دوري الأبطال).


محمد صلاح

ونشر ميدو، تغريدتين أشار فيهما إلى أنه قد قال في السابق، إن صلاح أفضل من رحيم سترلينج لاعب ليفربول سابقا ومانشستر سيتي حاليا. وأضاف ميدو "تهانينا لمحمد صلاح بعدما أصبح أكثر لاعب مصري تسجيلا للأهداف في أوروبا، مازال لديه الكثير ليقدمه في المستقبل".

وتابع "صلاح اكتسب عقلية الحفاظ على مواصلة اللعب بأعلى مستوى لسنوات عديدة"، مضيفا "أعتقد أن صلاح لن يستمر طويلا في ليفربول، قريبا سينضم إلى نادي ريال مدريد الإسباني".

وبات محمد صلاح، أكثر اللاعبين المصريين تسجيلا للأهداف في دوريات أوروبا برصيد 79 هدفا، ليتجاوز ميدو نفسه (78 هدفا). يشار إلى أن صلاح (25 عاما) انضم إلى ليفربول الصيف الماضي، مقابل 42 مليون يورو من روما الإيطالي.  

مقالات متعلقة

Got