أخبارNews & Politics

اتهام شاب عربي من بئرالسبع بتأييد تنظيم غير قانوني
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
22

حيفا
سماء صافية
22

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
سماء صافية
27

تل ابيب
غائم جزئي
27

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
غائم جزئي
22

كفر قاسم
غائم جزئي
27

قطاع غزة
غائم جزئي
27

ايلات
غيوم متفرقة
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اتهام شاب عربي من بئرالسبع بتأييد تنظيم غير قانوني والقاء الحجارة على الشرطة

قدمت النيابة العامة في لواء الجنوب للشؤون الجنائية لائحة اتهام خطيرة البنود لمحكمة الصلح في مدينة بئرالسبع ضد عطا العياسة البالغ من العمر 21 عامًا من سكان المدينة. حيث تنسب له فيها "تهم منح الخدمات والإعلان لتنظيم غير قانوني". الى جانب "د


قدمت النيابة العامة في لواء الجنوب للشؤون الجنائية لائحة اتهام خطيرة البنود لمحكمة الصلح في مدينة بئرالسبع ضد شاب عربي البالغ من العمر 21 عامًا من سكان المدينة. حيث تنسب له فيها "تهم منح الخدمات والإعلان لتنظيم غير قانوني". الى جانب "دعم التنظيم والتحريض للإرهاب، والإخلال بالنظام واعاقة عمل الشرطة كل ذلك على خلفية دعمه لتنظيم حماس". كما جاء.
وتعود تفاصيل الاتهامات لما بين الاعوام 2016-2017 عندما "درس المتهم في جامعة بير زيت في الضفة الغربية وكان على علاقة بالكتلة الإسلامية في الجامعة ورئيسها، وهي كتلة طلابية تدعم حركة حماس، بحيث انضم الى مجموعتها عبر الفيسبوك ووزع كتب صادرة عنها في الجامعة، كما وضع شعار الكتلة صورة في الفيسبوك الخاص به وجمع بذلك 271 لايك، كما نشر في عدة مناسبات صور لنشطاء حماس وكتب عليها كتابات مؤيدة" – كما جاء.
اما الإتهام الآخر ففي شهر سبتمبر أيلول الماضي زار المتهم المسجد الاقصى مع اصدقائه وقاموا بإلقاء الحجارة بإتجاه افراد الشرطة. – كما جاء في لائحة الاتهام.

كلمات دلالية
مصرع راكب دراجة نارية (25 عامًا) في حرفيش