الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

كلاوديو رانييري يرحّب بتدريب المنتخب الإيطالي

كل العرب
نُشر: 19/11/17 12:16,  حُتلن: 09:38

المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري:

لو عُرض عليّ تدريب إيطاليا، سأفكر في الأمر بجدية

القرار لا يتوقف عليّ فقط. أنا مرتبط بعقد مع نانت، ولابد من الحديث مع رئيس النادي بشأن هذا الأمر

رحّب الإيطالي كلاوديو رانييري، مدرب نادي نانت، بفكرة تدريب منتخب بلاده، خلفًا لجامبييرو فينتورا، إذا عرض عليه المنصب. وقال رانييري في تصريحات لشبكة "سكاي إيطاليا" اليوم الأحد: "لو عُرض عليّ تدريب إيطاليا، سأفكر في الأمر بجدية".


كلاوديو رانييري

ويذكر أنّ الاتحاد الإيطالي أقال، فينتورا؛ بسبب فشله في قيادة إيطاليا للتأهل لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018، ليغيب الآزوري عن المونديال للمرة الأولى منذ عام 1958.

وأوضح رانييري في تصريحاته أنّ:"القرار لا يتوقف عليّ فقط. أنا مرتبط بعقد مع نانت، ولابد من الحديث مع رئيس النادي بشأن هذا الأمر". وتابع: "قرأت الأسماء المرشحة لتدريب الآزوري مثل ماسيلميانو أليجري، وكونتي، وأنشيلوتي، وأرى أنّه يجب التفكير مليًا قبل البحث عن مدرب جديد، لكن لو حصل أي واحد من الثلاثة على المنصب فسيكون أمرًا رائعًا".

وواصل: "البحث عن مدرب جديد لإيطاليا أمرٌ ثانوي؛ لأن المنتخب وصل لأسوأ مرحلة، وهناك العديد من التغييرات التي يجب القيام بها، وهناك مجموعة من المواهب الصاعدة التي تحتاج لرعاية واهتمام حتى تتطور". واختتم: "أكبر دليل على وصول إيطاليا لأسوأ مرحلة في تاريخه أنّه للمرة الأولى يغيب عن المشاركة في نهائيات كأس العالم منذ 60 عامًا". 

مقالات متعلقة

Got