جامعات / مدارسStudents

جلجولية: زيارة لمدرسة حسني كاي كراتيه
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

جلجولية: زيارة لأبطال وبطلات مدرسة حسني كاي كراتيه

حصلت بيسان خالد عرار على مكان اول في بطولة بورصا تركيا الدولية من صف التاسع؛ وعلى مكان ثالث في الكاتا ومكان ثالث في القتال في بطولة مكابي اسرائيل


برفقة مدير مدرسة الرازي الاعدادية رامي غانم ومدرب الكراتيه محمد عرار والمربيات الفضليات الذين وصلوا بزيارة تحفيزية إلى ابطال وبطلات مدرسة حسني كاي كراتيه وفريق قلب الاسد بعد مسيرة من الانجازات ال محلية والدولية.


خلال الزيارة
حيث حصلت بيسان خالد عرار على مكان اول في بطولة بورصا تركيا الدولية من صف التاسع؛ وعلى مكان ثالث في الكاتا ومكان ثالث في القتال في بطولة مكابي اسرائيل التي جرت البارحة بيسان التي تحمل لقب بطلة اسرائيل 4 مرات وهي لاعبة في المنتخب الرسمي للكراتيه ورئيسة مجلس الطلاب المدرسي.
كما أشاد المدربين بموهبة زين محمد شتيوي من صف السابع والذي ابدع في بورصا تركيا وحصل على المكان الاول قتال وفي بطولة مكابي اسرائيل على مكان اول قتال زين الذي يحمل لقب بطل اسرائيل للكراتيه 4 مرات حيث شارك مؤخرا في البطولة الدولية في شتوت جارد المانيا.
وقد اشاد المدرب بموهبة الطالب امير عرار من صف السابع حيث حقق امير المكان الثالث على مستوى الدولة وتمنى لهم التوفيق في بطولة اسرائيل للكراتيه المقررة في يوم 19.12.2017.

كلمات دلالية