أخبارNews & Politics

السيطرة على الحريق الذي اندلع في عين الأسد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
18

حيفا
غائم جزئي
19

ام الفحم
غائم جزئي
18

القدس
غيوم متفرقة
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
18

عكا
غائم جزئي
18

راس الناقورة
غائم جزئي
18

كفر قاسم
غيوم متفرقة
17

قطاع غزة
غيوم متناثرة
17

ايلات
غيوم متناثرة
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

السيطرة على الحريق الذي اندلع في عين الأسد وسلطة الإطفاء تحقق بالأسباب

إندلع حريق هائل، ظهر اليوم السبت، في منطقة حرشية قرب بلدة عين الأسد، حيث انتشرت ألسنة اللهب في المكان بسرعة، بسبب الرياح الشديدة، وتتواجد في المكان طواقم إطفاء معززة وتعمل على اخماد الحريق، علمًا أنّه تمّ اخلاء المكان، واجلاء المواطنين من

تمّ استدعاء طائرات للمساعدة في اخماد النيران

مركز الاعلام العربي والمتحدث باسم سلطة الإطفاء والانقاذ، كايد ظاهر:

تمّ اخلاء جميع المواطنين العاملين في كروم الزيتون القريبة في حين تواصل الطائرات عملها لاخماد الحريق


إندلع حريق هائل، ظهر اليوم السبت، في منطقة حرشية قرب بلدة عين الأسد، حيث انتشرت ألسنة اللهب في المكان بسرعة، بسبب الرياح الشديدة، وتتواجد في المكان طواقم إطفاء معززة وتعمل على اخماد الحريق، علمًا أنّه تمّ اخلاء المكان، واجلاء المواطنين من كروم الزيتون القريبة.

الفيديوهات من مكان الحريق


قال مركز الاعلام العربي والمتحدث باسم سلطة الإطفاء والانقاذ، كايد ظاهر، في بيان وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب إنّ:"حريقًا شبّ، ظهر اليوم السبت، في منطقة حرشية في عين الأسد، حيث وصلت إلى المكان وطواقم اطفاء وانقاذ وتعمل على اخماد الحريق، كما وتمّ استدعاء طائرات للمساعدة في اخماد النيران"، بحسب البيان.

وجاء من كايد ظاهر في وقت لاحق أنّ:"الحريق شبّ في منطقه جبلية فوق عين الاسد، وتتواجد في المكان أربع طائرات تعمل على اخماد الحريق الكبير، بعد انتشار النيران باتجاه المنطقة الجبلية بسبب الرياح الشديدة، كما تم استدعاء طاىرات اخرى للمكان"، وفقًا للبيان. وأوضح ظاهر أيضًا أنّه:"تمّ اخلاء جميع المواطنين العاملين في كروم الزيتون القريبة في حين تواصل الطائرات عملها لاخماد الحريق"، كما قال.

وجاءنا من كايد ظاهر، عصر اليوم السبت، أنّ:"طواقم الاطفاء والانقاذ بمساندة الطائرات لا تزال تعمل في منطقة الحريق الذي شب ظهر اليوم في عين الاسد. وقد تمكنت من اخماد الحريق في مناطق عديدة من الاحراش الطبيعيه فوق القرية وبمخاذاة بيت جن"، كما ورد في البيان.

وفي بيان لاحق لكايد ظاهر جاء فيه ما يلي: "عين الاسد- تمت السيطرة على الحريق بمساندة الطائرات ويجري تحقيق لمعرفة اسباب الحريق" إلى هنا نص البيان.

 الصور التالية من سلطة الإطفاء والإنقاذ

الصور من مكان الحريق

إقرا ايضا في هذا السياق:

رئيس مجلس جت المثلث: 11 مصاب كورونا بالبلدة