سياراتًWheels

شيفروليه كورفيت ZR1 2019 الأقوى
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
17

حيفا
غيوم متناثرة
17

ام الفحم
غيوم متناثرة
17

القدس
غيوم متناثرة
15

تل ابيب
غيوم متناثرة
16

عكا
غيوم متناثرة
17

راس الناقورة
غيوم متناثرة
17

كفر قاسم
غيوم متناثرة
16

قطاع غزة
مطر خفيف
15

ايلات
غيوم متفرقة
12
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

شيفروليه كورفيت ZR1 2019 الأقوى في التاريخ

ظهرت سيارة شيفروليه كورفيت ZR1 موديل 2019 الجديدة كليًا بشكل رسمي عبر الشبكة العنكبوتية، وقد صُنفت على أنها أقوى وأسرع كورفيت إنتاجية على الإطلاق. وترسي كورفيت ZR1 2019 معياراً جديداً للأداء، مع محرك LT5 V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجر ينتج

ترسي كورفيت ZR1 2019 معياراً جديداً للأداء، مع محرك LT5 V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجر ينتج قوة تبلغ 755 حصاناً 969 نيوتن.متر من عزم الدوران


ظهرت سيارة شيفروليه كورفيت ZR1 موديل 2019 الجديدة كليًا بشكل رسمي عبر الشبكة العنكبوتية، وقد صُنفت على أنها أقوى وأسرع كورفيت إنتاجية على الإطلاق. وترسي كورفيت ZR1 2019 معياراً جديداً للأداء، مع محرك LT5 V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجر ينتج قوة تبلغ 755 حصاناً 969 نيوتن.متر من عزم الدوران، والذي بدأ مع سيارة كورفيت C6 ZR1 واستمر مع سيارة C7 Z06.

ويقدّم محرك LT5 أعلى قوة إزاحة محرك في سيارة إنتاجية من شيفروليه، ويعود ذلك جزئياً لنظام شحن إيتون سوبرتشارجر جديد مبرد داخلياً وذو كفاءة أعلى، يوفر قوة إزاحة أكبر بنسبة 52% مقارنة مع شاحن السوبرتشارجر في محرك LT4. ويساهم نظام الحقن الثنائي للوقود، الأول من نوعه من جنرال موتورز، والذي يطبق حقناً مباشراً أولياً ونظام حقن عادي غير مباشر تكميلي، في تحقيق محرك LT5 لهذا الأداء الجبار.

يتصل هذا المحرك بصندوق تروس (جير) يدوي من سبع سرعات أو أوتوماتيكي من 8 سرعات ، وهي المرة الأولى التي يوفر بها الصانع الأمريكي جير أوتوماتيكي في سيارة ZR1.

كما تقدم سيارة ZR1 مستوىً جديداً كلياً على صعيد القدرات على المسار مع حزمتي ديناميكيات هوائية لنفق الرياح، بما في ذلك جناحاً مرتفعاً كخيار يمكن أن يوفر حوالي 950 رطل من القوة السفلية. وحتى هذه اللحظة لم يكشف الصانع عن تسارع كورفيت ZR1 2019 ، ولكن المهندسين أكدوا لزميلنا صهيب أن السرعة القصوى لهذه السيارة تزيد عن 338 كم/س.

يعكس المظهر الشرس لسيارة كورفيت ZR1 2019 القدرات العملية الجبارة لهذه السيارة، مما يسهم في تميزها كسيارة كورفيت الأقوى حتى الآن، حيث حصل هيكلها الخارجي على أكبر قدرمن الأجزاء المصنوعة من ألياف الكربون كسيارة كورفيت إنتاجية، وحصلت على واجهة أمامية شرسة توفر أكبر قدر من الإنسيابية الهوائية لتبريد نظام الدفع والمحرك، مع أربع مبردات جديدة ، ويمتاز غطاء المحرك المفرغ الفريد من نوعه والمصنوع من ألياف الكربون بأنه مفتوح في الوسط ليكشف عن وحدة التبريد الداخلي والشحن الخاصة بمحرك LT5. ومن المزايا الإضافية، حزم هوائية قياسية واختيارية مع أجنحة مثبتة على دعامات، تساعد على دفع سيارة ZR1 بشكل أقوى على المسار لتوفير مزيد من الثقة عند القيادة وفترات زمنية أسرع للدوران.

ومن الواضح أن سيارة كورفيت ZR1 أعرض من الطراز الأساسي كورفيت C7 ستينغراي ، وزودت السيارة بإطارات قياس 19 إنش في الأمامي و 20 إنش في الخلف محاطة بعجلات رياضية خاصة من ميشلان بايلوت سبورت كب 2 ، وستتوفر سيارة ZR1 بشكل قياسي بمكابح كاربون سيراميك مع 6 مكابس في الأمام و 4 مكابس في الخلف.

مقارنة بالحزم الهوائية الثلاث المتوفرة في طراز Z06، يأتي طراز ZR1 مع حزمتين هوائيتين، تتضمن الأولى جناحاً خلفياً منخفضاً كميزة قياسية، يساعد على توليد قوة سفلية إضافية تزيد بنسبة تصل إلى 70% عما تنتجه الحزمة الهوائية الأساسية في طراز Z06، في حين تتضمن الحزمة الثانية الاختيارية جناحاً مرتفعاً قابل للتعديل في اتجاهين يوفر أقصى درجة من القوة السفلية على المسار بنسبة تزيد بنحو 60% مقارنة بسيارة Z06 مزودة بحزمة Z07 الاختيارية. كما تتميز جميع طرازات هذه السيارة بالجناح الأمامي التحتي لتعزيز القوة السفلية والذي يعد سابقة جديدة من شيفروليه.

وصولاً إلى مقصورة هذه السيارة الرياضية جهزت بمقاعد جلدية قياسية، مع لمسات تطريزية من الألياف الدقيقة، كما تتوفر مقاعد Napa الجلدية بخاصية التهوية والتدفئة، بالإضافة إلى عجلة قيادة مغطاة بألياف الكربون، ومسجل بيانات الأداء، ونظام صوتي من Bose ، وحصلت على أحزمة أمان برتقالية اللون.

كلمات دلالية
نواب المشتركة ينجحون بتمرير توصية مهمة بتجميد كامنيتس