سياراتًWheels

لامبورجيني المستقبل بقدرات خارقة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
21

حيفا
غيوم متفرقة
21

ام الفحم
غائم جزئي
21

القدس
غائم جزئي
21

تل ابيب
غائم جزئي
21

عكا
غيوم متفرقة
21

راس الناقورة
غيوم متفرقة
21

كفر قاسم
غائم جزئي
21

قطاع غزة
سماء صافية
25

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

لامبورجيني المستقبل.. تشفي نفسها بنفسها في حال الإصطدام!

اقتناء سيارة لامبورجييني هو بمثابة الحلم لعشاق السرعة، فهي السيارة ذات ميزات مذهلة على مستوى التصميم و قوة محركها، ولكن هل فكرت بأن تحلم بما ستبدو عليه سيارة اللامبورجيني بعد 20 عاما من الآن؟ لقد أعلنت شركة

"تيرزو ميلينيو" ليست "أفنتادور" ولا "رودستر"، هي سيارة اختبارية مذهلة بكل ما للكلمة من معنى، فهي لا تأتي بالكثير من التفاصيل التصميمية التي اعتدنا على رؤيتها في "لامبورجيني"


اقتناء سيارة لامبورجييني هو بمثابة الحلم لعشاق السرعة، فهي السيارة ذات ميزات مذهلة على مستوى التصميم و قوة محركها، ولكن هل فكرت بأن تحلم بما ستبدو عليه سيارة اللامبورجيني بعد 20 عاما من الآن؟ لقد أعلنت شركة "لامبورجيني" الايطالية بالتعاون مع معهد "ماساتشوستس للتكنولوجيا" الاميركي عن اطلاق النسخة التجريبية للسيارة الحلم "تيرزو ميلينيو"، والتي من الممكن أن تعطينا فكرة مستقبلية عن ال سيارات الكهربائية الخارقة.


"تيرزو ميلينيو" ليست "أفنتادور" ولا "رودستر"، هي سيارة اختبارية مذهلة بكل ما للكلمة من معنى، فهي لا تأتي بالكثير من التفاصيل التصميمية التي اعتدنا على رؤيتها في "لامبورجيني"، اضافة الى أن شكلها الخارجي الجريء يعد طفرة في تاريخ الشركة الايطالية، حيث تقول الشركة أن الفكرة الرئيسية من التصميم هي إعطاء السيارة ديناميكية هوائية مثالية.

مما لا شك فيه أنّ التعاون مع معهد "ماساتشوستس" الذي يعتبر واحدا من أقوى المعاهد التقنية في العالم منح السيارة تقنيات بقمة التطور، و يمنحنا فكرة عن ما ستبدو عليه "لامبورجيني" بعد 20 عاما.

المحرك
تحتوي لامبورجيني "تيرزو ميلينيو" على 4 محركات كهربائية وجهاز لتخزين الطاقة. تمتد طاقتها من 4 بطاريات كل بطارية لكل عجلة مما يعني أنها تعمل بالدفع الرباعي. إضافة إلى أنّه استخدم الكاربون فايبر و أنابيب الناتو لانتاج بطارية كهربائية صغيرة الحجم وخفيفة الوزن الامر الذي يمنحها سرعة فائقة ووزن خفيف في آن واحد.

القيادة
ستحصل سيارة لامبورجيني الخارقة على تقنية الذكاء الاصطناعي، لكنها لن تكون ذاتية القيادة حسب تصريح "ريكاردو بارينتي" رئيس تطوير السيارات الاختبارية بالشركة معللا ذلك بأنه لا أحد يشتري هكذا سيارة لأجل أن يقودها حاسوب بدل منه. لكنها ستحظى بقمرة قيادة افتراضية ليكون متاحاً للسائق المرور بتجربة قيادة افتراضية لما سيمر به بالمضمار قبل الانخراط بتجربة الواقع.

المعالجة الذاتية
قد تكون هذه المرة الاولى التي ستعلم بها عن وجود سيارة آلية المعالجة، هذه الميزة ستكون متاحة في لامبورجيني المستقبل حيث ستقوم بعلاج نفسها عبر كيانها الخاص المصنوع من الالياف الكربونية، وسيكون بامكانها اكتشاف الاضرار المتسببة فيها الحوادث و اصلاح نفسها عبر مواد كيمائية تندفع عبر فتحات فائقة الصغر في جسد السيارة.

الاضاءة الخارجية
تتمتع لامبورجيني "تيرزو ميلينيو" بنظام اضاءة خارجية مذهل يتناسب مع تصميمها الفريد من نوعه وستأتي مصابيحها على شكل حرف Y ما سيمنحها شكلا رائعا يعكس الجهود الجبارة القائمة لانتاج هذه السيارة.

كلمات دلالية
عيلبون: اشتعال فرشة كادت ان تؤدي لاحتراق منزل