الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

تأهل منتخب البيرو الى مونديال 2018 لأول مرة منذ عام 1982

كل العرب
نُشر: 16/11/17 07:23,  حُتلن: 11:39

وجاء تأهل منتخب بيرو إلى المونديال ليكمل عقد الفرق المتأهلة للمشاركة في البطولة، بعدما حسم 30 منتخب تأهلهم من قبل إلى جانب روسيا البلد المستضيف

حسم منتخب بيرو تأهله إلى كأس العالم 2018 في روسيا بعدما تفوق على نظيره النيوزيلندي فجر اليوم الخميس بهدفين نظيفين في إياب مباريات الملحق العالمي. وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل السلبي في نيوزيلندا، قبل أن تحقق بيرو الفوز على أرضها بثنائية نظيفة ضمنت للفريق التأهل للمونديال.


فرحة نجوم منتخب البيرو لا توصف 

وجاء تأهل منتخب بيرو إلى المونديال ليكمل عقد الفرق المتأهلة للمشاركة في البطولة، بعدما حسم 30 منتخب تأهلهم من قبل إلى جانب روسيا البلد المستضيف. ومن المقرر أن تقام قرعة كأس العالم في الأول من ديسمبر/ كانون الأول القادم بعدما يتم تقسيم المنتخبات المتأهلة للمسابقة إلى 4 تصنيفات قبل إجراء مراسم القرعة.
وتأهلت منتخبات بلجيكا، إنجلترا، فرنسا، ألمانيا، أيسلندا، بولندا، البرتغال، صربيا، سويسرا، كرواتيا، السويد، الدنمارك وأسبانيا إلى جانب روسيا مستضيف المسابقة عن أوروبا.

بينما تأهل الرباعي إيران، اليابان، السعودية، كوريا الجنوبية عن آسيا.

ومصر، المغرب، نيجيريا، السنغال وتونس من أفريقيا.

والمكسيك، كوستاريكا، بنما عن أمريكا الشمالية.

بالإضافة إلى البرازيل، الأرجنتين، كولومبيا وأوروجواي وبيرو عن أمريكا الجنوبية.

يذكر أن روسيا تستضيف لأول مرة في تاريخها كأس العالم لكرة القدم في الفترة الممتدة من 14 يونيو/ حزيران وحتى 15 يوليو/ تموز 2018.

وتحتضن مباريات البطولة 11 مدينة روسية هي: موسكو، وكالينينغراد، وسان بطرسبورغ، وقازان، وفولغاغراد، ونيجني نوفغورود، وسامارا، وسارانسك، ورستوف نا دونو، وسوتشي، ويكاترينبورغ".

مقالات متعلقة