أخبارNews & Politics

مصرع عبد الحافظ عرار من جلجولية في انفجار سيارة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مصرع عبد الحافظ عرار من جلجولية واصابة شاب من كفرقاسم إثر انفجار سيارة في تل ابيب

الضحية عبد الحافظ عرار من جلجولية ، قُتل شقيقه فادي عرار ايضا قبل عامين رميا بالرصاص

نجمة داوود الحمراء:

عمل الطاقم الطبي على تقديم العلاج لشاب آخر والذي اصيب في رأسه ووصفت حالته على انها حرجة للغاية، فيما تم نقله الى مستشفى ايخيلوف لتلقي العلاج

غازي عرار عم المرحوم:

نحن لا نتهم أي شخص وننتظر نتائج التحقيق، الحادث مؤسف للغاية وخاصة أننا لا نعرف خلفية هذه الجريمة البشعة حيث تسود حالة من الحزن لدينا لا سيما أن شقيق المرحوم قتل قبل عامين بدم بارد


لقي الشاب عبد الحافظ عرار من جلجولية مصرعه وأصيب شاب آخر من كفرقاسم بجروح خطيرة إثر انفجار سيارة في تل أبيب. وجاء من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: "خلال ساعات الليلة الماضية في منطقة تل أبيب قرب محول الطرقات "ككال" من الشمال لاتجاه الجنوب وقع انفجار بسيارة مسفرا عن حريق داخلها الأمر الذي أسفر عن مصرع عبد الحافظ عرار (33 عامًا) سكان تل ابيب بعنوانه الرسمي الاخير واصلا وعلى ما يبدو من سكان جلجولية، وكما والمصاب بجروح بالغة الخطورة الذي كان برفقته هو شاب (29 عامًا) سكان كفرقاسم - للفقيد الرحمة، حيث تحقق الشرطة لمعرفة الخلفية التي وعلى ما يبدو جنائية"، وفقا للبيان.


المرحوم عبد الحافظ عرار 

 وأفاد الناطق بلسان مؤسسة نجمة داوود الحمراء في بيان عممه على وسائل الاعلام: "أنه وفي حوالي منتصف الليل وصل بلاغ الى بدالة المؤسسة في لواء دان حول انفجار مركبة على شارع ايالون باتجاه الجنوب قرب مفترق ككال، حيث هرع الى المكان الطاقم الطبي، والذي قدم الاسعافات الاولية لشابين في الثلاثينات من عمريهما، واللذين بدت اصابتهما بالغة الخطورة، في حين تم اقرار وفاة احدهما متأثرًا بجراحه، بينما عمل الطاقم الطبي على تقديم العلاج لشاب آخر والذي اصيب في رأسه ووصفت حالته على انها حرجة للغاية، فيما تم نقله الى مستشفى ايخيلوف لتلقي العلاج"، وفقا للبيان.

ويذكر أن الضحية عبد الحافظ عرار من جلجولية، قُتل شقيقه فادي عرار ايضا قبل عامين رميا بالرصاص. وذكر أن غازي عرار عم المرحوم: "نحن لا نتهم أي شخص وننتظر نتائج التحقيق، الحادث مؤسف للغاية وخاصة أننا لا نعرف خلفية هذه الجريمة البشعة حيث تسود حالة من الحزن لدينا لا سيما أن شقيق المرحوم قتل قبل عامين بدم بارد".

اصدار أمر حظر نشر
وجاء من السمري: "تم اصدار أمر حظر نشر حول اي من تفاصيل التحقيقات وكذلك تفاصيل هوية مشتبهين، هذا وبموجب القرار فإن أمر حظر النشر ساري المفعول لغاية 22.11 الجاري"، وفقا للبيان.


المرحوم فادي عرار شقيق المرحوم الذي قتل رميا بالرصاص

صور من مكان الحادث- تصوير: الشرطة 


تصوير: الشرطة ووحدة المتطوعين من ايحود هتسلاه

كلمات دلالية