الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 16:02

بمبادرة الطيبي: المصادقة على اقامة مركز اسعاف تابع لنجمة داوود الحمراء في اكسال

كل العرب
نُشر: 15/11/17 18:51,  حُتلن: 19:59

بعد متابعة من قِبل النائب د. أحمد الطيبي، العربية للتغيير - القائمة المشتركة، خلال الفترة الماضية أمام مدير عام نجمة داوود الحمراء ايلي بين ووزارة الصحة، زف النائب الطيبي بشرى المصادقة على اقامة مركز اسعاف في قرية اكسال وذلك بعد تلقيه رسالة خطية من مدير عام نجمة داوود الحمراء لتخدم قرية اكسال ودبورية والقرى المجاورة نظرا لموقع القرية الجغرافي وعدد السكان، وتوفير سيارة اسعاف لتتواجد في المركز كل الوقت. 


النائب احمد الطيبي

يشار الى ان هذا التوجه جاء بعد طرح الموضوع عدّة مرات من قِبل أبناء القرية ومطالبتهم بضرورة وجود سيارة اسعاف في القرية. 

النائب د. أحمد الطيبي: تابعنا على مدار الفترة السابق هذه القضية الهامة وسُعدنا أمس باستجابة مدير عام نجمة داوود الحمراء مع المطلب باقامة نقطة اسعاف في قرية اكسال، كنا على تواصل مع ادارة نجمة داوود الحمراء وكذلك مع وزير الصحة الذي دعم مطلبنا وابدى دعمه لافتتاح المركز، نظرا لأهمية وجود نقطة اسعاف في قرية اكسال لتخدم الاف المواطنين في قرية اكسال ودبورية والقرى المجاورة.

سيتم عقد اجتماع عمل يوم الأربعاء القادم في مجلس اكسال المحلي بمشاركة رئيس المجلس المحلي ونائبه وأعضاء ادارة المجلس، الذين أبدوا استعدادا للتعاون والعمل المشترك من أجل اخراج المشروع الى حيّز التنفيذ، وبحضور مدير عام نجمة داوود الحمراء ايلي بين، وطاقم الادارة والمحامي اسامه السعدي للاتفاق على كافة التفاصيل ووضع جدول زمني يتم خلاله افتتاح المركز.



تابعنا العديد من القضايا لقرية اكسال ومنطقة مرج ابن عامر، ونستمر في متابعة قضايا اخرى. القضايا المتعلقة بالخدمات الصحيح هي احدى القضايا الهامة التي نتابعها حيث كنا قد نجحنا في الحصول على قرار بفتح مراكز طوارئ في عدد من البلدات العربية، وغيرها من الانجازات ذات الصلة. الحفاظ على حياة الانسان وتقديم الخدمات اللازمة هي قيمة عليا تستحق بذل كل جهد ممكن.

ومن الجدير بالذكر بأنه سوف يتم في الاسبوع المقبل عقد جلسة عمل بمبادرة المحامي اسامة السعدي بحضور مندوبي نجمة داوود الحمراء وادارة مجلس اكسال المحلي من اجل اخراج الموضوع الى حيز التنفيذ وفق جدول زمني محدد.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.03
EUR
4.68
GBP
250255.20
BTC
0.52
CNY