الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 16:02

مصرع شاب وإصابة آخرين بجراح جرّاء حادث طرق على شارع 899 قرب صفد

كل العرب
نُشر: 15/11/17 15:14,  حُتلن: 17:43

هرعت إلى المكان طواقم اطفاء وانقاذ من محطة الجليل والجولان، وعملت على تخليص عالقين 

قامت طواقم الاسعاف التي وصلت إلى المكان بتقديم العلاج الاوليّ للمصابين

المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري:

ضحية حادث الطرق هو من مستقلي السيارة العسكرية، شاب من الوسط اليهودي

المصاب الاخر وصفت حالته بالخطيرة، والذي كان برفقة الاول في السيارة العسكرية

سائق الشاحنة المصاب (34 عامًا)، هو عربي من سكان طوبا الزنغرية ووصفت جراحه ما بين الطفيفة والمتوسطة

لقي شاب مصرعه وأصيب شابان آخران بجراح متفاوتة في حادث طرق، وقع عصر اليوم الأربعاء، على شارع 899 قرب صفد. وقال مركز الاعلام العربي والمتحدث باسم سلطة الإطفاء والانقاذ، كايد ظاهر، في بيان وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب إنّ:"حادث طرق وقع، عصر اليوم الأربعاء، بين خلاط باطون وسيارة خصوصية على مفترق يفتاح، حيث هرعت إلى المكان طواقم اطفاء وانقاذ من محطة الجليل والجولان، وعملت على تخليص عالقين مصابين"، بحسب البيان.


فيديو وصور من مكان الحادث - تصوير/צילום: תיעוד מבצעי מד"א - نجمة داوود الحمراء

من جهته، أوضح الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّ:"الحادث وقع على شارع 899 قريب يفتاح، وقد قامت طواقم الاسعاف التي وصلت إلى المكان بتقديم العلاج الاوليّ لثلاثة مصابين، بينهم شاب (20 عامًا) وصفت حالته بالحرجة واضطرت الطواقم إلى إقرار وفاته في المكان لاحقًا، وشاب آخر وصفت جراحه بالخطيرة وتمّ نقله بواسطة طائرة عمودية إلى مستشفى رمبام، وكلاهما استقلا السيارة الخصوصية. إضافة إلى مصاب ثالث وهو سائق خلاط الباطون ووصفت جراحه بالطفيفة وتمّ نقله إلى مستشفى زيف في صفد لاستكمال العلاج"، وفقًا للبيان.

من جهتها، أوضحت المتحدثة باسم الشرطة، لوبا السمري، أنّ "الحادث وقع، عصر اليوم الاربعاء، قرب مفترق يفتاح على شارع رقم 899، وتخلله وعلى ما يبدو اصطدام شاحنة خلاط اسمنت وسيارة عسكرية، ما أسفر عن اصابة شخص وحالته حرجة، إضافة إلى شخصين آخرين بجراح متفاوتة، وقد عكفت طواقم الاسعافات على تحويلهم لتلقي العلاج بالمستشفيات، في حين باشرت الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات"، بحسب الشرطة.

لاحقًا، جاءنا من المتحدثة باسم الشرطة أنّه:"أعلن في المكان عن مصرع المصاب بجروح حرجة - للفقيد الرحمة"، كما ورد من الشرطة.

وأفادت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري في وقت لاحق:"تبيّن أنّ ضحية حادث الطرق هو من مستقلي السيارة العسكرية، شاب من الوسط اليهودي، بينما لم تتضح هوية المصاب الاخر الذي وصفت حالته بالخطيرة، والذي كان برفقة الاول. كما وتبيّن أنّ سائق الشاحنة المصاب (34 عامًا)، هو عربي من سكان طوبا الزنغرية ووصفت جراحه ما بين الطفيفة والمتوسطة. واعمال التشخيص والتحقيق جارية - للفقيد الرحمة"، بحسب الشرطة.

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.66
GBP
243014.84
BTC
0.52
CNY