اسواق العربEconomy

بركان يطلق جديد المجموعة الفاخرة Altitude
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
13

حيفا
مطر خفيف
14

ام الفحم
غيوم متناثرة
14

القدس
غيوم متناثرة
15

تل ابيب
غيوم متناثرة
15

عكا
مطر خفيف
14

راس الناقورة
ضباب
13

كفر قاسم
غيوم متناثرة
15

قطاع غزة
مطر خفيف
15

ايلات
غيوم متفرقة
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بركان يطلق جديد المجموعة الفاخرة Altitude

مجموعة Altitude الفاخرة، تعتبر ركيزة رئيسية في تحدي مصانع بركان للنبيذ في البحث والتعبير عن البيئة الزراعية في البلاد. تمنح المجموعة امكانية مميزة للمقارنة بين 3 أنواع من النبيذ كافيرناسوفينيون من نفس سنة القطاف والتي مرت بإجراءات تحضير


مجموعة Altitude الفاخرة، تعتبر ركيزة رئيسية في تحدي "مصانع بركان للنبيذ" في البحث والتعبير عن البيئة الزراعية في البلاد. تمنح المجموعة امكانية مميزة للمقارنة بين 3 أنواع من النبيذ كافيرناسوفينيون من نفس سنة القطاف والتي مرت بإجراءات تحضير وتعتيق متشابهة وتم قطفها من 3 كروم بارتفاعات مختلفة.


مجموعة Altitude الفاخرة
ارتفاع الكرم الذي ينمو به العنب هو من أكثر العوامل تأثيرًا على طابع النبيذ ويتيح النظر إلى الفروقات ما بين أنواع النبيذ والتي تنتجها كل بيئة زراعية.
تشمل المجموعة 3 أنواع نبيذ تدعى على اسم ارتفاع الكرم الذي نما به العنب من الكروم المفتخرة للمصنع. لقد حازت المجموعة على مدار السنوات على أكثر من 60 ميدالية في مسابقات نبيذ دولية في البلاد والعالم.
سنة القطاف 2013 كانت سنة رائعة، فصل الشتاء الذي سبق هذه السنة بدأ نسبيًا مبكرًا وكان ماطرًا جدًا. بعد درجات حرارة أعلى من المعدل خلال الشتاء كان واضحًا أن القطاف سيكون مبكرًاأكثر. الا أن أشهر تموز وآب الباردة كانت مفاجئة وأدت إلى نضوج تدريجي متكامل للثمار.بشكل عام، ثمة من سيقول أن صيف 2013 كان أكثر صيف مريح منذ عام 1997، حيث أن هذا المعطى قد رفع من جودة الثمر الذي وصل إلى المصنع بشكل ملحوظ.
ع.ع.

كلمات دلالية
نهاريا: إصابة طفل إثر اندلاع حريق