الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 06:01

إبداع وتفاعل بالعرض المسرحيّ زريف بابتدائيّة ابن سينا كابول

كل العرب
نُشر: 14/11/17 14:46,  حُتلن: 14:54

مدرسة ابن سينا في البيان: 

مسرحيّة زَرِيف مسرحيّة فكاهيّة تشارك فيها 30 دمية جميلة وتحكي قصّة الفنّان الفقير عازف المزمار (اليرغول) زَريف وصراعه مع ابو العبد الغنيّ المحبّ للنّقود

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة ابن سينا في كابول جاء فيه ما يلي: "ضمن برامج "السّلة الثّقافيّة لهذا العام استضافت أسرة مدرسة ابن سينا الابتدائيّة الرّسميّة في كابول مسرح السّيرة من الجليل بإدارة الفنّان راضي شحادة بعرض لمسرحيّة زريف الطّول".


خلال العرض المسرحي

وأضاف البيان: "مسرحيّة "زَرِيف" مسرحيّة فكاهيّة تشارك فيها 30 دمية جميلة وتحكي قصّة الفنّان الفقير عازف المزمار (اليرغول) "زَريف" وصراعه مع ابو العبد الغنيّ المحبّ للنّقود، بأسلوب المشاركة والتّفاعل واستعمال كل عناصر الفنّ المسرحيّ من موسيقى وغناء ودمى وديكور وإضاءة ملوّنة ساحرة. "مسرحية زريف" مشوّقة جدًا وقد أحبّها جمهور المشاهدين من طلاب وأعضاء هيئة تدريسيّة ظهر هذا جليًا من خلال تفاعلهم مع الموسيقى والأغاني والمضمون".

واختتم البيان: "وقد شكر مدير المدرسة الأستاذ رافع عكري مسرح "السّيرة" بإدارة الفنّان راضي شحادة ومرافقيه والمعلّمين والمعلّمات على ما بذلوه من جهد في انجاح العرض وجمهور الطّلبة على حُسن الأصغاء والتّفاعل". 

مقالات متعلقة