الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 17:02

جميلتنا.. إليك هذه التمارين الرياضيّة لمحاربة الدهون

كل العرب
نُشر: 13/11/17 18:45,  حُتلن: 07:58

لحرق الدهون في منطقة البطن، يكفي أن تتمددي على الأرض، وأن تثني ركبتيك إلى الأعلى، وتضعي يديك خلف رأسك، ثم ترفعين جسمك مع الحفاظ على القدمين ثابتتين

عزيزتي حواء الجميلة، احصلي على جسم رشيق وجسم مثالي من دون دهون، من خلال اتباع نظام غذائي صحي وممارسة هذه المجموعة من أفضل التمارين الرياضية لحرق الدهون.. تابعي معنا!


صورة توضيحية

- تمرين رفع الجسم: يقوم هذا التمرين على التمدد بمواجهة الأرض، مع رفع الجسم من خلال إسناد اليدين على الأرض. أنزلي جسمك من دون لمس الأرض، ومن ثم ارفعيه مجدداً.

- لحرق الدهون في منطقة البطن، يكفي أن تتمددي على الأرض، وأن تثني ركبتيك إلى الأعلى، وتضعي يديك خلف رأسك، ثم ترفعين جسمك مع الحفاظ على القدمين ثابتتين.

- إن كنت تعانين من الدهون المتراكمة في محيط الخصر، فما عليك سوى الوقوف بشكل مستقيم مع فتح القدمين بشكل متوازٍ. ضعي يديك على الخصر، وابدئي بالاستدارة مرة يميناً ومرة شمالاً، مع الحفاظ على القدمين الثابتتين. 

- تمرين الكرسي بسيط وسهل، تبقى فوائده رائعة، خصوصاً لناحية تنحيف القدمين والخصر. ما عليك سوى الاستناد على ظهر الكرسي بيديك، وأن ترفعي قدمك إلى اليمين تارة، وإلى الوراء تارة أخرى. كرري الكرة مع القدم الأخرى.

- تمرين المقص: يساعد هذا التمرين على حرق الدهون المتراكمة في منطقة الأرداف، مع شد الخصر معه. ما عليك سوى التمدد على أحد جانبيك مع إسناد الرأس على اليد والكوع على الأرض، والعمل على رفع رجلك في الهواء مع الإبقاء على الرجل الأخرى مستندة على الأرض.

مقالات متعلقة