الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 10:02

بيت الكرمة ينظم احتفالا لاشهار وتوقيع الديوان الجديد للشاعرة فاتن مصاروة

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 13/11/17 14:27,  حُتلن: 14:58

نظّم مسرح بيت الكرمة احتفالا لاشهار وتوقيع ديوان، "وأقطُف صمتُ التُّرابِ الجميل" الشاعرة فاتن مصاروة ابنة كفرقرع

شكرت الشاعرة فاتن مصاروة بيت الكرمة والخطباء والحضور وكل من ساهم وعمل على تنظيم والإشراف على هذا الاحتفال، كما وقدمت شكر خاص لرئيس المجلس المحلي على حضوره ومشاركته الاحتفال 

بأجواء احتفالية شعرية خالصة، وبمشاركة مجموعة من الشعراء والكتاب والصحفيبن والاعلاميين والمحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع، وعدد من الشخصيات الجماهيرية والاجتماعية نساء ورجالا، نظّم مسرح بيت الكرمة احتفالا لاشهار وتوقيع ديوان، "وأقطُف صمتُ التُّرابِ الجميل" الشاعرة فاتن مصاروة ابنة كفرقرع.


الشاعرة فاتن مصاروة ورئيس مجلس كفرقرع خلال الامسية

افتتح الاحتفال وتولى عرافة الأمسية الفنان سليم ضو والذي هنأ الشاعرة فاتن مصاروة على إبداعها المتميز شاكرا الجميع على حضورهم ومشاركتهم. وحاور المحتفى بها الاعلامي رشيد خير مشيرا الى اهميّة الاصدار مستعرضا لاهتمام الشاعرة في تنويع القصيدة من الناحيتين الجمالية واغراضها الانسانية.

الباحث د. محمد حمد وفِي مداخله له ركّز في حديثه على الأدب النسوي وعلاقته بالديوان من ناحية الشكل والمضمون واستعراض عناوينه، مؤكدا على ان الأدب العربي النِسوي الحديث يختلف في مجال الشعر عن الذي يكتبه الرجال ، ليس فقط بالمضامين وانما هناك آليات وأساليب خاصة للكتابة.

وفي مداخلتها شكرت الشاعرة فاتن مصاروة بيت الكرمة والخطباء والحضور وكل من ساهم وعمل على تنظيم والإشراف على هذا الاحتفال، كما وقدمت شكر خاص لرئيس المجلس المحلي على حضوره ومشاركته الاحتفال ، وقالت:"ان الشعر هو فن ادبي لانه يعبر عن احتياجاتنا الادبية الحسّية ، وبما اننا نعيش بوطن يعتبر بناء المجتمع العربي من الدرجة الثانية ويميز ضدهم وما الى هذا من مظالم فان القصائد جاءت عبارة عن صرخة ورسالة لتقول هذا وطننا واحنا هون".

هذا وقد قام المحامي حسن عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع بتكريم ابنة كفرقرع الشاعرة فاتن مصاروة على إبداعها الكبير في إصدارها المميز متمنيا لها المزيد من الإبداع والتميز مشيرا الى ان كفرقرع بنسائها ورجالها تفتخر بإنجاز الشاعرة الكبيرة فاتن مصاروة ، كما وحيا عائلة الفنانة على دورهم في الوقوف الى جانبها متمنيا "المزيد من الإبداع والتميز لابناء كفرقرع الحبيبة".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.07
EUR
4.75
GBP
242994.59
BTC
0.52
CNY