أخبارNews & Politics

العثور على جثة قرب سكة الحديد في اللد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مصادر طبية: العثور على جثة رجل وعليها علامات عنف في اللد

المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: 

باشرت الشرطة في اعمال التشخيص والتحقيق بكافة تفاصيل وملابسات الواقعة التي لم تتضح اي من باقي معالمها وماهيتها بعد

نجمة داوود الحمراء:

أقر الطاقم وفاة رجل (50 عاما) وعثروا على علامات عنف على جسمه


جاء من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري: "صباح اليرم الاثنين في اللد في الجوار من سكة القطار الحديدية ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة تم العثور على جثة التي ما زالت في عداد مجهولة الهوية، هذا وباشرت الشرطة في اعمال التشخيص والتحقيق بكافة تفاصيل وملابسات الواقعة التي لم تتضح اي من باقي معالمها وماهيتها بعد جنبا الى جنب مع تنظيمها حركة سير ومرور القطار هناك"، وفقا للبيان.


مكان العثور على الجثة- تصوير: الشرطة

وجاء في بيان لاحق للسمري: "هذا ووفقا للتشخيصات الاولية تبين أن الجثة في مراحل تعفن متقدمة بحيث من المقرر أن يتم لاحقا تحويلها ووفقا للمقتضى الى معهد الطب العدلي بأبو كبير للتشخيص وكذلك للجزم بأسباب وظروف الوفاة - للفقيد الرحمة"، وفقا للبيان.

وذكرت السمري: "تم لاحقا ترجيح شبهات كون الجثة تعود الى مواطن يهودي سكان المنطقة هناك في نحو اواخر الاربعينات من عمره والتحقيقات بكافة التفاصيل والملابسات جارية"، وفقا للبيان.

وافاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء في بيانه اليوم الاثنين أنه "عند الساعة 09:22 تلقى أفراد الطاقم بلاغا حول العثور على رجل فاقدا للوعي قرب سكة الحديد في اللد حيث هرع افراد الطاقم الى المكان وأقروا وفاة رجل (50 عاما) وعثروا على علامات عنف على جسمه"، وفقا للبيان

كلمات دلالية