الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:02

روضة الأوركيد في قرية البعنة تحتفل بيوم الاصالة والزيتون

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 11/11/17 17:29,  حُتلن: 17:55

أثنى رئيس المجلس الحاج عباس تيتي بالكلمة التي القاها امام الحضور على ابداع اطفال الروضة وعلى طاقمها المميز وتحدث عن فوائد شجرة الزيتون 

بحضور رئيس مجلس البعنة المحلي الحاج عباس تيتي ونائبه المحامي اياد تيتي واولياء امور الاطفال احتفلت روضة الأوركيد في قرية البعنة باشراف المربية شيخة تيتي ومساعداتها رنا حسين وحليمة لافي بيوم الأصالة والزيتون حيث ابدع الاطفال والطاقم باشغالهم اليدوية والرسومات المعبرة عن موسم الزيتون.


من الفعاليات

وقد أثنى رئيس المجلس الحاج عباس تيتي بالكلمة التي القاها امام الحضور على ابداع اطفال الروضة وعلى طاقمها المميز وتحدث عن فوائد شجرة الزيتون ومنتاجاتها الطبيعية الصحية والطبية لجسم الانسان.

مربية الروضة شيخة تيتي شكرت بدورها رئيس المجلس ونائبه على الحضور والمشاركة واكدت ان ما يميز روضة الاوركيد هو الابداع والرقي والانتاج وان هذا اليوم هو اكبر دليل على ذلك. كما وشكرت المربية شيخة تيتي كل من تبرع للروضة من مواد غذائية وزيت الزيتون والخضراوات وخبر الصاج المميز. وقد تم تكريم الامهات والاباء اللذين حضروا بهدية مميزة مكونة من عبوة من زيت الزيتون الاصلي وصابون الزيتون وبعبرة اخرى من حب الزيتون. وقد قام طاقم الروضة بالتعاون ومساعدة الامهات بتجهيز وجبة غذاء صحية من الاكلات الشعبية الفلسطينية المميزة لأطفال الروضة وللضيوف عامة من الامهات والأباء. 

مقالات متعلقة