الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 15:01

اصابة 5 شبان بجراح خطيرة في حادث طرق مروع في مدينة كرمئيل

كل العرب
نُشر: 11/11/17 05:27,  حُتلن: 10:43

تواصل الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات

 مركز الاعلام العربي والمتحدث باسم سلطة الإطفاء والانقاذ، كايد ظاهر:

الحادث وقع قرابة الساعة الرابعة والربع من فجر اليوم السبت

قامت طواقم الانقاذ التي وصلت إلى المكان أولا بإخراج السائق والفتاة التي كانت بجانبه، إلى جانب مباشرتها بإخماد الحريق، الى حين وصول باقي طواقم الاطفاء والانقاذ

قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري، في بيان وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب فجر اليوم السبت أنّه:"وقع حادث طرق ذاتي قرب المنطقة الصناعية في كرميئيل، تخلله وعلى ما يبدو فقدان سائق السيارة السيطرة على القيادة مرتطما بعامود انارة وبالتالي نشوب النيران بالسيارة. هذا، وأصيب في الحادث مستقلي السيارة الخمسة، وهم شبّان (18-21 عامًا) من الوسط اليهودي سكّان كرمئيل، حيث وصفت جراحهم بالخطيرة، وتمّت احالتهم على اثرها لتلقي العلاج بالمستشفيات، بينما تواصل الشرطة التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات"، بحسب الشرطة.


فيديو من مكان الحادث - تصوير: الشرطة

وجاء من مركز حيان الطبي، أنّ:"طاقم حيان للعلاج المكثف قدّم العلاج لمصاب بجراح حرجة بالعشرينات من عمره اثر  تعرضه لحادث طرق خطير فب شارع داخلي بمدينة كرميئيل، بعد تقديم العلاج الاولي تم نقله لغرفة علاج مكثف مستشفى نهريا لاستكمال العلاج".

من جهته، قال مركز الاعلام العربي والمتحدث باسم سلطة الإطفاء والانقاذ، كايد ظاهر، إنّ:"الحادث وقع قرابة الساعة الرابعة والربع من فجر اليوم السبت، وأسفر عن خمس إصابات وصفت بالخطيرة". وأوضح كايد ظاهر أنّ:"حادث طرق ذاتي، اشتعلت خلاله السيارة التي كان يستقلها 5 ركّاب، على الطريق الالتفافي لمدينة كرمئيل، واتضح أنّ السيارة اصطدمت بعامود للكهرباء واشتعلت. هذا، وقامت طواقم الانقاذ التي وصلت إلى المكان أولا بإخراج السائق والفتاة التي كانت بجانبه، إلى جانب مباشرتها بإخماد الحريق، الى حين وصول باقي طواقم الاطفاء والانقاذ التي عملت على إخماد الحريق وتخليص العالقين وتقديم العلاج الاولي لهم ونقلهم إلى المستشفى مع طواقم الاسعاف"، إلى هنا البيان.

هذا، وأوضح الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء في بيانه أنّ:"الطواقم الطبيّة التابعة للمؤسسة وصلت إلى المكان وقدّمت العلاج الأولي لخمسة مصابين: شابة (20 عامًا) وصفت جراحها بالخطيرة وحالتها حرجة وتمّت إحالتها إلى مستشفى نهاريا، شابان (20 عامًا) وصفت جراحهما بالخطيرة وتمّ نقلهما إلى مستشفى رمبام، شاب (18 عامًا) وصفت جراحه ما بين خطيرة ومتوسطة ونُقل إلى مستشفى نهاريا، وشاب آخر (20 عامًا) وصفت جراحه بالمتوسطة وأحيل إلى مستشفى نهاريا لاستكمال العلاج"، بحسب البيان.

وجاء في وقت لاحق من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري أنّه:"تبيّن أنّ المصابين الخمسة من الوسط اليهودي سكان كرميئيل، منهم 4 شبان ما بين اعمار 18-21 الذين كانو قد قاموا مع مغادرتهم مكان ترفيه وتسلية هناك بالاشارة الى سائق سيارة عابرة " ترمب - سفرة مجانية " ويبلغ من العمر 31 عاما، حيث توقف وأقلهممعه، إلا أنّه فقد السيطرة على سيارته أثناء القيادة لسبب لم يتضح بعد، واصطدم بعامود انارة من الاسمنت هناك، وبالتالي اشتعلت النيران بالسيارةن ما أسفر عن اصابة مستقلي السيارة بجروح، وعليه قامت قوات الشرطة وطواقم الانقاذ والاسعاف بتخليصهم واسعافهم وتحويلهم للعلاج بالمستشفيات والتحقيقات جارية"، إلى هنا البيان.

الصور في الخبر من مكان الحادث/ تصوير: مركز حيّان وشرطة إسرائيل وسلطة الإطفاء

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.03
EUR
4.68
GBP
252328.23
BTC
0.52
CNY