جامعات / مدارسStudents

محاضرات هادفة في الشاغور الثانوية مجد الكروم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
16

حيفا
غيوم متناثرة
16

ام الفحم
غيوم متناثرة
16

القدس
غيوم متناثرة
16

تل ابيب
غيوم متناثرة
16

عكا
غيوم متناثرة
16

راس الناقورة
غيوم متناثرة
16

كفر قاسم
غيوم متناثرة
16

قطاع غزة
غيوم قاتمة
16

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

محاضرات هادفة حول الشباب والقانون لطلاب مدرسة الشاغور الثانوية في مجد الكروم

بمبادرة إدارة وقسم الاستشارة التربوية في مدرسة الشاغور الثانوية في مجد الكروم، تمّ تنظيم محاضرات هادفة وقيّمة حول موضوع الشباب والقانون، وذلك في خطوة لزيادة الوعي والمعرفة في هذا المجال.

تمّت استضافة المحامية والمدّعية العامّة نهله غني، والمحقق اكرم قبلان، ضمن برنامج تعاون مع قسم الشبيبة في الشرطه لرفع الوعي لدى الشباب


بمبادرة إدارة وقسم الاستشارة التربوية في مدرسة الشاغور الثانوية في مجد الكروم، تمّ تنظيم محاضرات هادفة وقيّمة حول موضوع "الشباب والقانون"، وذلك في خطوة لزيادة الوعي والمعرفة في هذا المجال.


خلال المحاضرات

هذا، وتمّت استضافة المحامية والمدّعية العامّة نهله غني، والمحقق اكرم قبلان، ضمن برنامج تعاون مع قسم الشبيبة في الشرطه لرفع الوعي لدى الشباب، بالنسبة لسلوكيات خطيرة وخارجة عن القانون بهدف حمايتهم واندماجهم بالمجتمع بشكل افضل بعيدا عن المشاكل القضائية.

وتمّت مناقشة الامور التي تهم الشباب والمشاكل التي تواجههم ودور الشرطة في التوعية والاستشارة القانونية. وقد حضر المحاضرة مدير المدرسة، نايف فرحات، والهيئة التدريسية، الذين أثنوا على هذه المحاضرات لأهميتها بصقل شخصية الطالب وبناء شخصية قيادية له.

كلمات دلالية
إتهام شاب من كفرياسيف بالقيادة برخصة مسحوبة