جامعات / مدارسStudents

رحلة مدرسة القفزة التكنولوجية عمال الناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مدرسة القفزة التكنولوجية عمال الناصرة في رحلة الى جبال القدس والبحر الميت

مدرسة القفزة في البيان: 

خللت الرحلة زيارة الى موقع ميني يسرائيل (إسرائيل الصغيرة)، وهو متنزه مجسمات صغيرة يعرض نماذج عن أماكن، مناطق، وبنايات مختلفة هي الأكثر أهمية وشهرة في إسرائيل


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مدرسة القفزة التكنولوجية عمال في الناصرة جاء فيه ما يلي: "نظمت مدرسة القفزة التكنولوجية عمال في الناصرة رحلة مبيت الى منطقة عين جدي شارك فيها قرابة المئة والثلاثين طالباً وطالبة برفقة المربين والمعلمين".


خلال الرحلة
وأضاف البيان: "تخللت الرحلة زيارة الى موقع ميني يسرائيل (إسرائيل الصغيرة)، وهو متنزه مجسمات صغيرة يعرض نماذج عن أماكن، مناطق، وبنايات مختلفة هي الأكثر أهمية وشهرة في إسرائيل. تلا ذلك زيارة الى مغارة الشموع أو المغارة الكريستالية في جبال القدس تلك المغارة المليئة بالأسرار وإبداعات الطبيعة، حيث الترسبات الصخرية عبر ملايين التي صنعت لوحات بلورية جميلة أبهرت عيون الناظرين. ثم قام الطلاب بجولة في منحدرات قرية صطاف المهجرة واستمعوا الى شرح عن هذه القرية من قبل المرشدة حنان خطيب - مراد التي تطرقت في شرحها ايضاً الى ينابيع المياه واسلوب الزراعة الذي اتبعه اهلها قبل تهجيرهم".
واختتم البيان: "بعدها توجه الطلاب الى منتجع عين جدي حيث قضوا ليلتهم هناك، وفي صبيحة اليوم الثاني تجول الطلاب في وادي دافيد واستمعوا لشرح وافي عن الحياة الصحراوية وعن الطبيعة الخلابة في المنطقة ، بعد ذلك سافروا الى منطقة ديمونا حيث ركبوا الجمال في جولة استمرت حوالي الساعة في البيئة الصحراوية الخلابة".

كلمات دلالية