سياراتًWheels

باجاني هوايرا مذهلة بلمسات حمراء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
27

حيفا
غائم جزئي
27

ام الفحم
غائم جزئي
27

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
غائم جزئي
27

راس الناقورة
غيوم متفرقة
27

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
غيوم قاتمة
27

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

باجاني هوايرا مذهلة بلمسات حمراء ومن ألياف الكربون تعرض للبيع

هذه النسخة من باجاني هوايرا تعتبر رقم 57 ويعتقد أنها واحدة من الموديلات الأولى من السيارة التي وصلت للولايات المتحدة ويمكن تمييز هذه السيارة


هذه النسخة من باجاني هوايرا تعتبر رقم 57 ويعتقد أنها واحدة من الموديلات الأولى من ال سيارة التي وصلت للولايات المتحدة ويمكن تمييز هذه السيارة هنا بحلة خاصة تعتبر مزيج من اللمسات الحمراء ولمسات أخرى من ألياف الكربون اللامعة. وهذه السيارة الايطالية الخارقة زودت بباقة Pacchetto Tempesta الاختيارية وهذا يعني أنها ستأتي بمجموعة من التجهيزات الخاصة.

وتشمل هذه التجهيزات مشتت أمامي محسن وعجلات جديدة ومشتت خلفي شرس ونظام عادم مطور وربما لا تكون هذه النسخة بنفس مستوى نسخة هوايرا BC ولكنها لم تأتي بنفس مستوى التجهيزات. ورغم أن عمر هذه السيارة يتجاوز 3 سنوات ولكنها لم تقطع سوى مسافة 1023 كم فقط كما أن مقصورة السيارة تبدو جديدة تماماً وتجمع في داخلها مزيج من الفرش الجلدي الأسود والأحمر وفرش ألكانتارا أسود بجانب أجزاء ألومنيوم مصقولة وألياف كربون لامعة.

ولم يعلن بائع هذه السيارة عن السعر المطلوب فيها بصورة مبدئية ولكن يعرف أن من يرغب في مثل هذه السيارة على أن يجهز أكثر من مليوني دولار لشرائها.

كلمات دلالية
المتظاهرون في الناصرة يخرجون للشوارع للأسبوع الثالث