الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 13:01

إسلام سراج ومحمد أبو سبعان من الفيصلي يكشفان سر الانتصار على أحد

كل العرب
نُشر: 06/11/17 14:01,  حُتلن: 14:17

إسلام سراج:

أحد قدم أداءً جيدًا خلال اللقاء، إلا أن اللاعبين تعاهدوا على العودة للانتصارات، من أجل مواصلة المنافسة على المراكز المتقدمة، وهو ما حدث بالفعل في المباراة

أكد الثنائي، إسلام سراج ومحمد أبو سبعان، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي السعودي، أن السر وراء الفوز على أحد، 3/1، اليوم السبت، في الجولة التاسعة من الدوري، يرجع إلى تعاهد اللاعبين على العودة لطريق الانتصارات.


إسلام سراج 

وأوضح سراج أن أحد قدم أداءً جيدًا خلال اللقاء، إلا أن اللاعبين تعاهدوا على العودة للانتصارات، من أجل مواصلة المنافسة على المراكز المتقدمة، وهو ما حدث بالفعل في المباراة.

وبخصوص مشاركته منذ بداية المباراة، على عكس المواجهتين الماضيتين، عقب سراج: "أحترم قرارات المدرب حتى لو شاركت لدقائق قليلة، جميعنا نكمل بعضنا، وليس هناك أي فارق بين اللاعبين".

ومن جانبه، قال زميله محمد أبو سبعان، إن الفريق حقق ثلاث نقاط غالية ومهمة، في مشوار الدوري. وواصل: "تعاهدنا كلاعبين أن يكون هذا الموسم استثنائي لنا، ولا يهم من يسجل، أهم شيء هو الفوز والثلاث نقاط". وأضاف: "نعتذر للجماهير على الخسارة في المباراة الماضية، أمام الأهلي، لكننا عدنا بقوة من أجل ختام جيد، قبل فترة التوقف". 

مقالات متعلقة

Got