رياضة وشبابSports

تعادل نادي دبورية أمام هبوعيل طيرة الكرمل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تعادل بطعم الخسارة لنادي دبورية أمام هبوعيل طيرة الكرمل 2-2

جاءت ربع الساعة الأولى بأفضلية للضيوف فترجموا ذلك الى هدف السبق عن طريق قلب الدفاع أور حوديدا بتسديدة رأسية متقنة بعد رفعة من شاحر سيمنطوف


تعادل النادي الرياضي دبورية في بيته أمام فريق هبوعيل طيرة الكرمل بهدفين لكل منهما، ضمن مباريات الأسبوع الثامن في دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "ب"، بحضور 200 متفرج وبقيادة الحكم النصراوي أسامة أبو سمرة.


من المباراة
وجاءت ربع الساعة الأولى بأفضلية للضيوف فترجموا ذلك الى هدف السبق عن طريق قلب الدفاع أور حوديدا بتسديدة رأسية متقنة بعد رفعة من شاحر سيمنطوف. وقد قاد الفريق الدبوري بشكل مؤقت المدرب المحلي نائل الأطرش، إلى حين تعيين مدرب رسمي بدلا من رافي بوسكيلا المستقيل. ودخل لاعبو دبورية رويدا رويدا الى أجواء اللقاء، لكن لم ينجحوا باختراق دفاع طيرة الكرمل حتى نهاية الشوط الأول. وفي الشوط الثاني تسيد لاعبو دبورية الموقف، وعند الدقيقة الثامنة والخمسين تم احتساب ركلة جزاء 11م بعد عرقلة المهاجم آفي مالكا، فتصدى له بنفسه مدركا هدف التعادل. وعند الدقيقة السبعين قلب آفي مالكا نفسه الطاولة، حينما سيطر على كرة عائدة من الدفاع وبلمسة واحدة أسكنها في الشباك. وكانت الكلمة الأخيرة للاعب غير المنتهي شاحر سيمنطوف، حيث أدرك هدف التعادل في الدقيقة الثامنة والثمانين من ضربة حرة متقنة عن بعد 25 مترا، لتنتهي المباراة بتعادل بطعم الخسارة للدبوريين، وسط اتهامهم الحكم أسامة أبو سمرة فيها، لعدم اضافته وقتا كافيا – على حد تعبيرهم.

كلمات دلالية