الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 05:02

مريم فاهوم رئيسة لمجلس طلاب الزهراء الناصرة

كل العرب
نُشر: 03/11/17 10:04,  حُتلن: 14:46

أجريت مناظرة انتخابية بين المتنافسين أمام صفوف المدرسة المختلفة حيث وجهت العديد من الأسئلة لكل مرشح تتعلق ببرنامجه الانتخابي اضافة إلى كيفية التصرف في حالات معينة أثناء إشغاله للمنصب 

وصل الى موقع العرب بيان من مدرسة الزهراء في الناصرة، جاء فيه: "بعد أسبوع حافل من الحملة الدعائية النزيهة، فازت الطالبة مريم فاهوم برئاسة مجلس الطلاب في مدرسة الزهراء الناصرة. هذا وقد ساد المدرسة طيلة الأسبوع الذي سبق الانتخابات جو من التنافس الشريف والدعاية الحرة بين جميع المرشحين الذين ساد بينهم جو من التآخي والمحبة وروح التنافس الشريف حيث ازدانت لوحات المدرسة وجدرانها بالملصقات الدعائية التي عرضت برنامج كل مرشح إضافة إلى شعارات مختلفة".




واضاف البيان: "كما واستعمل بعض المرشحين صفحات الفيسبوك من أجل كسب أكبر عدد من المؤيدين. وتم تحضير الطلاب للانتخابات من قبل مربي الصفوف في حصص التربية حيث أجريت فعاليات اجتماعية تتعلق بالانتخابات والتنافس الشريف والديمقراطية وصفات القائد واختيار الرجل المناسب في المكان المناسب. وقد أجريت مناظرة انتخابية بين المتنافسين أمام صفوف المدرسة المختلفة حيث وجهت العديد من الأسئلة لكل مرشح تتعلق ببرنامجه الانتخابي اضافة إلى كيفية التصرف في حالات معينة أثناء إشغاله للمنصب وأسئلة أخرى تعكس شخصية الطالب المرشح من أجل تعريف طلاب المدرسة به. جدير بالذكر أن الانتخابات هذا العام كانت لأول مرة بشكل محوسب حيث أدلى كل طالب وطالبة بصوته محوسبا من خلال استمارة خاصة أعدها مركز الحاسوب في المدرسة المربي نزار أشقر مشكورا".

وتابع البيان: "وقد أشرفت على الانتخابات مركزة التربية الاجتماعية في المدرسة المربية ميساء خوري وأعلنت النتائج أمام طلاب المدرسة في جو احتفالي بهيج. بعدها شكرت الطالبة الفائزة مريم فاهوم جميع الطلاب على الدعم الذي أعطوها إياه وأكدت على أنها ستكون عند حسن الظن من جهتهم شكر باقي المرشحين الطلاب على دعمهم وتشجيعهم ووعدوا بالتعاون مع الرئيس المنتخب من أجل مصلحة المدرسة والطلاب. مديرة المدرسة المربية ليلى أبو أحمد حيّت الطلاب على التنافس الشريف والجو الديمقراطي الذي ساد المدرسة خلال الدعاية الانتخابية والروح الرياضية العالية التي كانت لدى باقي المرشحين في تقبل النتيجة وتمنت لمجلس الطلاب الجديد النجاح والعمل على تقديم الفعاليات والبرامج الهادفة لطلاب المدرسة كما وشكرت مركزة التربية الاجتماعية المربية ميساء خوري ومركز الحاسوب المربي نزار أشقر ومربي الصفوف وكل من ساهم في إنجاح عملية الانتخابات على الجهد الذي قاموا به خلال هذه الفعالية".
 

مقالات متعلقة